سام نجم (عالم مارفل ) يعلن لهيونداي توسان 2022

سام نجم (عالم مارفل ) يعلن لهيونداي توسان 2022

 نجم هوليوود سام ويلسون بطل عالم مارفل اعلن تعاونه مع شركة هيونداي الكورية الجنوبية لصناعة السيارات لإعلان عن طراز توسان 2022 الشكل الجديد كلياً.

ويأتي التعاون بين هيونداي بطل عالم مارفل سام ويلسون الذي يقدم شخصية The Falcon ضمن الشراكة الإعلامية بين هيونداي وديزني. ويظهر خلال إعلان هيونداي توسان شخصية The Falcon للمرة الأولى بدرع كابتن أميركا للمرة الأولى بعد انتهاء دور كريس إيفانز الذي قام بدور كابتن أميركا للمرة الأخيرة في فيلم أفينجرز إيندجيم Avengers Endgame. وأثار الإعلان الجديد لهيونداي توسان الشكل الجديد 2022 مع التطورات في شخصية The Falcon وامتلاكه لدرع كابتن أميركا حماس الكثير من عشاق سلسلة أفلام أفينجر وزاد من فضولهم حول الجديد لهذه السلسلة.

*هيونداي تطلق توسان الهجينة الجديدة

توسان 

وتكشف مواصفاتها كشفت شركة هيونداي الكورية الجنوبية عن تقديم إصدار هجين من طراز توسان الرياضية متعددة الاستخدامات. وأعلنت هيونداي بأن السيارة ستنطلق بنظام هجين مكون من محرك بنزين تيربو 4 سلندر بقوة 180 حصاناً، ومحرك كهربائي بقوة 91 حصاناً، لتصل القوة الإجمالية لمحرك توسان الهجينة إلى 265 حصاناً مع عزم دوران أقصى 350 نيوتن.متر. وتنطلق توسان الهجينة الجديدة ببطارية بسعة 13.8 كيلووات في الساعة بمدى سير يصل إلى 74 كيلومتر، وتقف توسان على عجلات رياضية معدنية بمقاس 19 بوصة.

*توسان الهجينة من الداخل

توسان 

وتمتلك المقصورة الداخلية مكيف هواء ثنائي المناطق وكاميرا ذكية للمساعدة في رجوع السيارة للخلف مع نظام دمج الهواتف الذكية عبر تطبيقات آبل كاربلاي وأندرويد أوتو. وتظهر المقصورة الداخلية بسقف باللون الأسود، مع مقاعد رياضية جلدية مطرزة باللون الأحمر. أما عن تقنيات توسان الهجينة الجديدة، فزودت هيونداي الطرازالهجين بمساعد صف ومساعد للحفاظ على حارة السير ومساعد الكبح في حالات الطوارئ، ومحذر من الاصطدام الأمامي، ورصد المشاه وراكبي الدراجات والتعرف عليهم.

الجدير بالذكر أنه منذ فترة أعلنت الشركة الكورية العريقة لصناعة السيارات هيونداي عن أحدث نسخة من الطراز الأيقوني توسان 2021 الشكل الجديد، الذي يندرج تحت قائمة فئة الطرازات متعددة الاستخدامات SUV.

توسان