فيات تورو 2022 السيارة الايطالية الفاخرة على الديزل ستكون مفاجأة عام 2022

فيات تورو 2022 السيارة الايطالية الفاخرة على الديزل ستكون مفاجأة عام 2022 :

الشركة الايطالية فيات بسيارتها موديل فيات تورو 2022 الجديدة ستكون مفاجأة للعام القادم من حيث التكنولوجيا والتصميم ومنافسة شركات السيارات العالمية الكبرى . وصفت هذه السيارة بأنها الأقوى على الديزل لعام 2022. ويقول خبراء السيارات الفاخرة بأن فيات تسعى من خلال هذا الطراز (تورو 2022) الى منافسة شركة هيونداي وبخاصة الموديل الذي انتجته تحت اسم هيونداي سانتا كروز. ولهذه السيارة الايطالية مزايا كثيرة ايجابية تجعلها من السيارات التي ستحقق الكثير من النجاح كما حققها طراز تورو 2021 في أوربا وشمال افريقيا وكذلك دول مجلس التعاون الخليجي. فما هي أهم هذه الميزات؟

1 - محرك توربو ديزل بسعة 2.0 لتر ينتج قوة 185 حصانا ويعمل بالدفع الرباعي. وتعتبر بحسب آراء الخبراء من السيارات النادرة على الديزل تعمل بالدفع الرباعي.

2 - منظومة تقنية تشمل شاشات معلومات للتحكم بالاضافة الى شاشات عدادات خلف مقود السيارة. وهو الطراز الوحيد تقريبا في مجال عدد العدادات الكثيرة التي تساهم في التحكم بكل تحركات السيارة من حيث السرعة والمناورة.

3 - استخدام تقنية الليد في منظومة الانارة الأمامية .

4 - منظومة تكنولوجية تساعد السائق على استخدام أزرار التحكم الموجودة على المقود متعدد الوظائف لضبط عرض الملاحة وأنظمة المساعة الأخرى .

5 - نظام تدفئة وتبريد أوتوماتيكي.

6 - أهم ميزات هذه السيارة كما وصفها الخبراء الذين قاموا بتجارب عليها هو انها تبدو سيارة هادئة وسلسة ولكنها تتحول الى "وحش مفترس" في الأماكن الوعرة، بحسب وصفهم.