حافلات كهربائية ذات طابق وطابقين بالشوارع اللندنية

حافلات كهربائية ذات طابق وطابقين بالشوارع اللندنية

بدات شركة BYD-ADL خطواتها التنفيذية لتزويد المملكة المتحدة بأكبر طلب للحافلات الكهربائية في المملكة المتحدة حتى الآن، وذلك إلى جانب أن الشركات قد سلمت بالفعل أسطولًا ضخمًا من الحافلات التي تعمل بالبطاريات حصريًا في إنجلترا. ويتم تزويد حافلات لندن الحمراء الشهيرة بالكهرباء منذ عدة سنوات، حيث يمكنك خلال العام الحالي 2021 أن تعثر على أكثر من 1000 حافلة كهربائية في جميع أنحاء المملكة المتحدة، وجميعها من إنتاج تحالف "BYD" و"ADL" والتي تعبر عن اختصار لـ Alexander Dennis Limited) ) وهي شركة تنتمي لمجموعة المواد غير الغذائية.. وسيستمر الرقم في الارتفاع، حيث تتجه النية إلى امتلاك أسطول كهربائي كامل بنسبة 100% قبل عام 2037.

*حافلات كهربائية

حافلات لندن 

وشجع القبول الكبير لمركبات النقل الحضري التي تعمل بالبطاريات في الجزر البريطانية إلى توقيع BYD-ADL على أكبر طلب حتى الآن للحافلات الكهربائية التي تم تصنيعها حتى الآن في المملكة المتحدة، بإجمالي 195 حافلة حصريًا لواحدة من أكبر الشركات المشغلة للحافلات في لندن RATP Dev London. وتمتلك شوارع العاصمة البريطانية "لندن" وحدها أكثر من 400 حافلة كهربائية من إنتاج BYD ADL بمدى سير إجمالي تجاوز مجموعه نحو 32 مليون كيلومتر بدون انبعاثات، ومع وصول ما يقرب من 300 حافلة أخرى. و بالإضافة إلى اللدفعة الأخيرة لـ RATP Dev London ستكون RATP Dev London أكبر مشغل للحافلات الكهربا

ئية في لندن بحلول أوائل عام 2022، حيث سيكون حوالي 25 ? من أسطولها في لندن يونايتد ولندن سوفرين يعملان بالكهرباء بالكامل. " ستتمركز الحافلات في مستودعات "فولويل" و"هارو و"شيبيرد بوش" في RATP Dev London وستتناوب على الطرق في غرب العاصمة.

BYD ADLs بالطرقات اللندنية منذ 2018

الحافلات الحمراء 

وتمتلك BYD ADLs نحو 36 حافلة ذات طابق واحد في الخدمة منذ عام 2018 و29 حافلة ذات طابقين، تم تسليمها العام الماضي.. وفي المجموع، سيكون هناك نحو 195 نسخة منها 68 ستتوافق مع طراز BYD ADL Enviro200E ذو الطابق الواحد، في حين أن الوحدات الـ 127 الأخرى ستكون حافلات بتكوين لندن الكلاسيكي ذي الطابقين، وكلهم سيرتدون اللون الأحمر الشهير للأسطول الحضري للعاصمة الإنجليزية.. بينما سيتم توجيه الحافلات الجديدة لتغطية الطرق في غرب لندن.