مرسيدس اي ام جي اس ال 2022 السيارة الجديدة كليا تتربع على عرش التكنولوجيا

مرسيدس اي ام جي اس ال 2022 السيارة الجديدة كليا تتربع على عرش التكنولوجيا:

تمثل هذه السيارة الجيل الأحدث من هذا الطراز لعام 2022 حيث وصفت بأنها السيارة الجديدة التي تتربع على عرش تكنولوجيا السيارات الحديثة بفضل مواصفاتها الممتازة. تحتوي هذه السيارة على وسائل المعلومات والاتصالات والترفيه التي تجعلها قمة من حيث توفير المعلومات ومنح الترفيه الذي لايشعرك بالوقت عندما تسافر على متنها.

توجد فيها شاشة معلومات وترفيه بقياس 12.3 بوصة تشترك عبر لوحة زجاجية عملاقة مع عدادات رقمية كلها لها وظائف وأدوار في جعل السيارة تسير بشكل متزن عبر مسارها بشكل مريح للسائق. نظام المعلومات والترفيه هو \ ام اكس\ من مرسيدس بنز مع برنامج قوي للتعرف على الصوت . وفيها أيضا نقطة اتصال \واي فاي\ وشاشة عرض رئيسية وشاحن جهاز لاسلكي.

أما محركها فهو تيربو بقوة 429 حصانا وناقل حركة أوتوماتيكي \ آ ام جي سبيد \ سريع التحول بتسع سرعات. نظام الدفع الرباعي ونظام التعليق الهوائي يعززان القيادة الديناميكية الرائعة للسيارة. لها قدرة تسارع من صفر الى 100 كيلومتر في الساعة خلال 4.5 ثانية. وهي تعتبر من السيارات الجديدة في أسواق السيارات التابعة لدول مجلس التعاون الخليجي وبخاصة الامارات والسعودية ولكن ليست هناك فكرة وافية عن الأسعار.