بيك اب شيلبي اف 150 موديل 2021 سيارة تنطلق بسرعة خارقة

بيك اب شيلبي اف 150 موديل 2021 سيارة تنطلق بسرعة خارقة:

كشفت العملاقة فورد  لصناعة السيارات عن بيك اب شيلبي 2021 اف 150 الجديدة بقوة سيارة خارقة وهو طراز أقوى من رام تي ار اكس 2021. ويعتمد بيك اب شيلبي الجديد على محرك ايكوبوست 6 في سعة 3.5 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 400 حصان بناقل حركة أوتوماتيكي بعشر سرعات.

وميكانيكيا فان هذا البيك اب يعتمد على محرك 8 في سعة 5 لتر مع سوبر تشارجر ونظام حقن وقود عالي التدفق ليولد قوة 775 حصانا. ويتميز هذا البيك اب القوي بمظهر خارجي هجومي شرس مع شبك أمامي وغطاء محرك جديد يتضمن فتحات تهوية وصدام أمامي . وهي بشكل عام سيارة مناسبة لجميع التضاريس . 

ومما هو واضح من خلال قوة محركات هذا البيك اب انه يتمتع بقوة كبيرة وخارقة في الطرق الصعبة والوعرة ومع ذلك فهو يتمتع بأجهزة أمان عالية المستوى تجعلها سيارة متزنة على الطرقات. وهو أمر لايتوفر كثيرا في طرازات أخرى من سيارات البيك اب التي تتعرض لهزات مزعجة خلال انطلاقها بسرعاات كبيرة على الطرقات الصعبة. أما بيك اب شيلبي فهو مزود بأجهزة في الجنوط والاطارات تجعلها قادرة على الثبات على الأرض بشكل آمن وبأقل قدر ممكن من الاهتزازات المزعجة للسائق وللركاب . كما أن فيها معدات أخرى للرؤيا تجعلها السيارة القادرة على السير بقوة في الليل أيضا.