فولفو تكشف عن سيارتها الكهربائية بالكامل وتقول انها نموذج عن السيارات الكهربائية المستقبلية في السويد

فولفو تكشف عن سيارتها الكهربائية بالكامل وتقول انها نموذج عن السيارات الكهربائية المستقبلية في السويد:

كشفت شركة فولفو لصناعة السيارات عن نسختها الجديدة من سيارة فولفو طراز كونسيبت ريتشارجر 2021 الكهربائية بالكامل وقال مصمموها بأنها ستكون نموذجا للسيارات الكهربائية المستقبلية. وتعتبر هذه السيارة مميزة بشكلها الأنيق وجودة المعدات الداخلية . ومن أهم هذه الميزات انه عندما تفتح أبوابها فان ذلك يكون على مدى واسع يظهر مساحة داخلية فسيحة على الرغم من مظهرها الذي يوحي بأنها سيارة صغيرة.

وأكد خبراء السيارات الكهربائية الفاخرة بأن هذا الطراز سيكون متوفرا في الأسواق خلال السنوات القادمة وسيعتبر نموذجا عن الجيل المستقبلي من السيارات الكهربائية بالكامل. وأكد خبراء ومصمموا السيارات في الشركة السويدية بأن فولفو تملك خططا طموحة للغاية لتحويل مجال عملها عبر السنوات القادمة لتركز بشكل أساسي على السيارات الكهربائية مع ايقاف بيع السيارات التقليدية بحلول عام 2030. 

لكن الأمور لاتسير بالشكل الذي ترغبه الشركة أو بالسرعة التي تريدها. وتطرق الخبراء الى منطقة الشرق الأوسط بقولهم ان فولفو لها علاقات تقليدية قديمة وجيدة مع المنطقة العربية والتحول الكلي للسيارات الكهربائية قد لايمثل علامة تجارية جيدة بالنسبة للمبيعات الى هذه المنطقة التي تفضل السيارات التقليدية الفخمة التي تعمل على الوقود. كما أن المسؤولين في الشركة السويدية يؤكدون بأن بيع السيارات الكهربائية سيتم عبر الانترنت بشكل كلي.