أول سيارة عضلات كهربائية في العالم قادمة من دودج في عام 2024

أول سيارة عضلات كهربائية في العالم قادمة من دودج عام 2024:

وعدت شركة دودج الأمريكية العملاقة لصناعة السيارات بطرح أول سيارة "عضلات كهربائية" في العالم في عام 2024. عندما نسمع عن سيارة العضلات فاننا ربما نتخيل الضجيج الشديد والصوت الصاخب للمحرك والكثير من الوقود، ولكن الأمر سيختلف مع سيارة جديدة من دودج وصفتها بسيارة العضلات الكهربائية التي ستكون الأولى من نوعها في العالم مع حلول عام 2024.

وجاء هذا الخبر ضمن فعاليات تتعلق بالمنافسة العالمية لانتاج السيارات الكهربائية. ومما هو مؤكد طبقا لآراء خبراء السيارات فان الهدف من صناعة سيارة العضلات الكهربائية من قبل دودج هو لغرض منافسة سيارات تسلا الكهربائية الجديدة. ولكن المثير للاهتمام هو تركيز دودج على أن الانتقال لانتاج السيارات الكهربائية القوية والسريعة (سيارة العضلات) مرتبط بشكل كامل بالاداء وليس أي شيء آخر.

سيارة العضلات الكهربائية التي تقول عنها دودج ماهي الاسيارة كهربائية قوية جدا وعالية الأداء وصاروخية السرعة. ولذلك فان أداء السيارة القادمة من دودج في عام 2024 سيكون مثيرا من حيث التسارع الذي سيكون من صفر الى 100 كيلومتر في الساعة خلال ثانيتين فقط وان صح ذلك فانها ستكون أسرع المركبات المسموح لها بالسير على الطرقات العامة.