ال اي في سي البريطانية تكشف عن سيارة كهربائية جديدة موديل كامبر2021 تتحول الى منزل صغير

ال اي في سي البريطانية تكشف عن سيارة كهربائية جديدة  كامبر 2021 تتحول الى منزل صغير:

أسدلت شركة ال اي في سي البريطانية الستار عن الكارفان الكهربائي "كامبر" 2021 الجديد الذي يعتمد على سياراتها الخدمية (في ان او) الصغيرة . وكشفت الشركة البريطانية ان الكارفان يعتمد على سواعد محرك كهربائي على المحور الخلفي من بطارية سعة 31 كيلوواط توفر مدى سير يبلغ 100 كيلومتر. وتحتوي السيارة أسفل الغطاء الأمامي على محرك بنزين أيضا بقوة 150 حصانا ثلاثي الاسطوانات. وتبلغ السرعة القصوى للسيارة 128 كيلومترا في الساعة.

المقاعد الخلفية تتحول الى سرير وخزانة ومطبخ صغير مع أجهزة كهربائية على الجدار الأيمن للسيارة . كما يتوفر سرير اضافي تحت السقف العلوي الذي يتم نصبه أعلى السيارة وبذلك توفر السيارة أربعة مقاعد وأربعة أماكن للنوم . سيكون هذا الكارفان متوفرا على نطاق واسع في الربع الأخير من هذا العام.

ويأتي مشروع الشركة البريطانية لسببين أولا المساهمة في حل أزمة السكن في بريطانيا والدول التي تهتم بشراء هذا الطراز . أما السبب الثاني فان هذه السيارة تعتبر أكثر من رائعة بالنسبة للعائلات التي تريد السفر الى أماكن في الطبيعة لقضاء يومين أو ثلاثة للاستمتاع بالعطلة أو مناسبة والتواصل مع الطبيعة بعيدا عن صخب المدن الكبيرة.