جاك جي اس 4 2021 سيارة صينية وصفت بأنها رمز للقيادة براحة البال

جاك جي اس 4 2021 سيارة صينية وصفت بأنها رمز للقيادة براحة البال:

 سيارة جاك جي اس 4 موديل 2021  سيارة صينية تستحق لقب رمز القيادة براحة البال لأنها تمنح فعلا راحة البال للسائق والراكب على حد سواء. وجاء هذا التعبير خلال معرض للسيارات أقيم في شنغهاي بالصين مؤخرا لعرض بعض موديلات السيارات الصينية التي لاقت نجاحا كبيرا من حيث المبيعات ومن حيث نوعية الانتاج والمديح من قبل المشترين والمصممين. كما أن هذه السيارة تمنح فترة ضمان قياسية بالنسبة لشركات صناعة السيارات في الصين. فشركة جاك المنتجة تمنح فترة ضمان تصل الى أربع سنوات لكل مشتري يجد زبونا جديدا للسيارة، واعتبر هذا نوعا من الاستراتيجية المتعلقة بتوسيع مبيعات سيارات جاك المرغوبة في شمال افريقيا وأمريكا اللاتينية والشرق الأوسط. 

وتعتبر هذه السيارة أيضا من السيارات قليلة الأعطال الميكانيكية . وهي سيارة رباعية الاسطوانات بقوة 147 حصانا والتسارع من صفر الى 100 كيلومتر في الساعة يستغرف عشر ثواني فقط. كما تعتبر هذه من السيارات الاقتصادية جدا بالنسبة للمنتجات الصينية. فهي تصرف 6 لترات من الوقود لكل 100 كيلومتر. تبلغ السرعة القصوى لهذه السيارة 170 كيلومترا في الساعة ومجهزة بأجهزة تكنولوجية حديثة جدا وبخاصة مايتعلق منها بأجهزة الأمان والسلامة.

كما انها سيارة تتمتع بأحدث التكنولوجيا الصينية من حيث المراقبة المرورية في الخارج وهو مايمنح السائق والراكبين راحة بال كبيرة. وفيها أيضا كاميرات من أحدث الأجيال للمراقبة الخلفية والأمامية لجعل الرؤيا واضحة بالنسبة للسائق والركاب حتى في المناخ الماطر أو المثلج والبرودة أو الحرارة الشديدتين.