أغلى سيارة تويوتا يابانية تم بيعها في مزاد حتى الآن

أغلى سيارة تويوتا يابانية تم بيعها في مزاد حتى الآن:

تم بيع أول سيارة تويوتا يابانية  طراز سوبرا آ 90 موديل 2021 على الاطلاق مقابل مبلغ 2.1 مليون دولار أمريكي في مزاد لهواة جمع السيارات الفخمة من أثرياء العالم. ومما هو ملفت هو ان مشتري السيارة هو ثري أمريكي لم يتم الكشف عن هويته بناء على طلبه. ومن المعروف بأن عددا لابأس به من أثرياء العالم يحبون جمع السيارات الفاخرة من أجل الذكرى أو للظهور الاجتماعي أو لاظهار المكانة المالية المرموقة.

أما عن السيارة سوبرا بنسختها الجديدة لعام 2021 فقد تم تزويدها بعدد من التحديثات التقنية لتصل الى هذا السعر الخيالي ومنها شاشة معلومات تضاف للمرة الأولى بقياس عملاق يصل الى 9 بوصات ونظام تشغيل آي درايف المعلوماتي المتطور بالاضافة لنظام ملاحي. وتعتبر هذه السيارة نسخة استثنائية من تويوتا لهذا العام لمنافسة أكثر السيارات فخامة.

وفي مزاد علني تجاوز سعرها مليوني دولار دفعها أحد المشترين الأمريكيين لتصبح بذلك هذه السيارة أغلى سيارة تويوتا يابانية على الاطلاق تباع في مزاد. ليس غريبا أن يكون الشاري أمريكيا لأن الأمريكيين يعشقون السيارات اليابانية الفخمة حيث أن ستين بالمائة من أثرياء الولايات المتحدة الأمريكية يرغبون في شراء السيارات اليابانية.