فيراري بورتوفينو أم بالمملكة حاليا

فيراري بورتوفينو أم بالمملكة حاليا

أعلنت فاست أوتو تكنيك؛ الوكيل الرسمي لسيارات فيراري في المملكة العربية السعودية؛ عن وصول سيارة بورتوفينو إم أحدث طراز من فئة جي تي سبايدر.،تعتبر سيارة بورتوفينو إم انعكاساً لعلامة الحصان الجامح من حيث الابتكار مع الحفاظ على تراث وشغف العلامة التجارية، تنعكس كل هذه القيم في بورتوفينو إم الجديدة حيث يشير الحرف "11" في لقبها إلى ؛ الى السيارات التي مرت بتطور عزز من أداء فيراري.

محرك السيارة 

ويمتاز التطور الجديد لسيارة فيراري بورتوفينوإم بمستويات رفيعة من الابتكار التقني؛ والذي يتجلى بإعادة تصميم المحرك،وعلبة تروس جديدة كلياً بثماني سرعات؛ ونظام مانيتينو المزود بخمسة أوضاع قيادة مع نمط مخصص للسباقات؛ يعد الأول من،نوعه على الإطلاق في سيارات جي تي سبايدر. ونتيجة لهذه التطويرات والمزايا العديدة الأخرى» توفر سيارة بورتوفينو إم مزيجاً غير مسبوق من الأداء الأصلي لسيارات جي تي ومتعة كبيرة في القيادة؛ ومرونة استثنائية في تجارب القيادة اليومية للسيارة.

  الطابع الرياضي لبورتوفينو

سيارة فيراري بورتوفينو إم تتميز بطابع رياضي أكثرمن سابقتها كما أنها توفر تحكمًا فائقًا مع الحفاظ على الراحة على متنها وتعزيزها بفضل ميزات اختيارية جديدة محددة؛ مثل،أنظمة مساعدة السائق المتقدمة؛ وأنظمة تبريد وتدفئة المقاعد. وبذلك تحتفظ فيراري بورتوفينو إم بروح توأم سلفها وهي،السيارة الوحيدة في السوق التي يمكن وصفها بأنها سيارة كوبيه أصلية عند اغلاق السقف العلوي وعنكبوت حقيقي عندما يكون السقف مفتوحا، يعود هذا الفضل للسقف الصلب القابل للطي؛ وهي ميزة جميع سيارات فيراري المكشوفة الجديدة.

يعتبر التصميم المدمج لسيارة بورتوفينو إم الخيار الأمثل لجميع المناسبات؛ يتمتع تصميمها مستويات راحة عالية لتناسب جميع،الاستخدامات وتجعل كل جولة فيها بمثابة رحلة نحو الاكتشاف.