فيات أونو موديل 2022 سيارة ايطالية صغيرة في الحجم ولكن كبيرة في الأداء

فيات  أونو موديل  2022 سيارة ايطالية صغيرة في الحجم ولكن كبيرة في الأداء:

تعتبر سيارة فيات أونو من السيارات التي وصلت الى الشرق الأوسط وأمريكا اللاتينية في نفس الوقت دون مرورها في أوربا. ففي الشرق الأوسط تعتبر مصر الدولة الأكثر تعاملا مع هذا الموديل الجديد من فيات أونو. وتوصف هذه السيارة بأنها السيارة الصغيرة في الحجم والكبيرة في الأداء. وهي بالفعل تبدة صغيرة الا أن أداءها يعتبر من المواصفات الرائعة للسيارة. ومما يجدر ذكره هو أن نفس السيارة توجد منها نسخة فليكس في أمريكا اللتينية  تعمل على البنزين والايتانول ولكن في الشرق الأول فالنسخة المتوفرة هي البنزين فقط.

تعتبر فيات أونو صناعة ايطالية تتمتع بتصميم قوي وجذاب وفخم وتتمتع بوسائل أمان عديدة وكماليات تجعلها تنتمي لفئة السيارات الفاخرة صغيرة الحجم.وتعمل هذه السيارة (نسخة البنزين في الشرق الأوسط) على محرك رباعي الاسطوانات سعة 1400 سي سي ينتج قوة 95 حصانا متصل بناقل حركة مانيوال وآخر أوتوماتيكي سداسي السرعات.

ومن وسائل الأمان في هذه السيارة نظام الفرامل المانعة للانغلاق ايه بي اس وبرنامج التوازن الالكتروني ونظام مراقبة ضغط الاطارات. والميزة الأهم هي انها سيارة اقتصادية جدا تستهلك 5.7 لتر بنزين لمسافة 100 كيلومتر. وهذه الميزة جعلت سعرها يزداد بنسبة 15% على الأقل في سوق السيارات المصرية على وجه الخصوص.