فيراري جي تي أس ان لارجي 2022

فيراري جي تي أس ان لارجي 2022

فيراري 812 جي تي أس أن-لارغو الجديدة 2022 كشفت عن تعديل سياراتها الشهيرة نوفيتيك  Novitec بمجموعة أن لارغو N-Largo الرائعة

هذه نسخة من ثلاثة أرباع سيارة السباق الأسطورية Ferrari ، تم إعادة إنشائها في تفاصيل رائعة باستثناء تغيير رئيسي واحد. بدلاً من محرك كولومبو V12 - أو أي محرك بنزين - هو محرك كهربائي واحد يعمل بثلاث بطاريات مثبتة في المقدمة.

*تاريخ تعاون بين نوفيتك وفيراري


وكانت الشركة قدمت سابقاً مجموعة N-Largo لطراز الكوبيه من هذه السيارة أي طراز 812 سوبرفاست 812 Superfast منذ عامين، وكان الأمر مجرد مسألة وقت قبل أن تحصل 812 GTS على نفس المجموعة. ويمكن للعملاء اختيار الحزمة الكاملة أو بدلاً من ذلك ، طلب الأجزاء الفردية من كتالوج شامل للترقيات.

تماماً مثل طراز السقف الصلب ، تتميز 812 GTS N-Largo بمجموعة هيكل فريدة من نوعها توسع الطرف الخلفي بمقدار 140 ملم وفي الأمام بمقدار 70 ملم، مما يمنح السيارة مزيدًا من التصميم العدواني على الطريق.
جميع ألواح الهيكل الجديدة ، بما في ذلك المصد الأمامي والتنانير الجانبية والأقواس المتعرجة ، مصنوعة من ألياف الكربون خفيفة الوزن. كما يتم عرض بعض أجزاء ألياف الكربون الأكثر دقة ، بما في ذلك منافذ الهواء على غطاء المحرك وأغطية المرايا الجانبية وزركشة أقواس العجلات الخلفية.

صممت Novitec أيضًا مجموعة خاصة من عجلات NK 10 NL للسيارة بقياس 21 بوصة في الأمام و 22 بوصة في الخلف حيث ستجد أيضًا إطارات ضخمة 335/25 ZR 22.

قياسياً، تعد Ferrari 812 GTS سيارة قوية للغاية بفضل محرك V12 سعة 6.5 لتر الذي يعمل بسحب الهواء الطبيعي ، لكن شركة Novitec تمكنت من جعلها أكثر قوة بفضل إعادة رسم خريطة وحدة التحكم الإلكترونية ونظام العادم الفريد ، الذي يرفع القوة وصولاً حتى 840 حصان عند 8750 دورة في الدقيقة و 751 نيوتن متر من عزم الدوران عند 7300 دورة في الدقيقة.

ومع ذلك ، ليست القوة المضافة هي ما يميز N-Largo عن 812 GTS العادية ، بل بالأحرى صوت العادم المحسّن التي يجعلها تصرخ على عكس أي سيارة خارقة تعمل بمحرك V12.

*مميزات جي تي اس 812

حصلت هذه السيارة على تعديل من الشركة في المظهر الخارجي وزيادة بألياف الكربون. فأصبح تصميمها أجمل وأعنف ورياضي أكثر.
فتحسنت دينامية السيارة، وأصبح هيكلها أعرض. وقد أصبحت ثابتة أكثر. وتوفّرت مساحة أكبر مما سمح بتزويد السيارة بإطارات نوفيتك المتطورة.

كما تم التعديل على نظام التعليق وعلى المحرك لتحسين الأداء وزيادة قوة الأحصنة إلى ٨٤٠ حصانا، فأصبحت السيارة تتسارع من ٠ الى ١٠٠ كلم/الساعة في ٢.٨ ثوان فقط. هذا بالإضافة إلى بعض التعديلات التي تجعل التحكم بالسيارة أفضل.
ولكن!! التعديل الأهم هو التعديل على نظام العادم، اذ تملك سيارة (N-largo) صوتاً لا مثيل له