مورغان تطلق نسختها الرودستر سي اكس تي فور المخصصة للطرق الوعرة

مورغان تطلق نسختها الرودستر سي اكس تي فور المخصصة للطرق الوعرة:

أعلنت شركة مورغان البريطانية لصناعة السيارات عن سيارتها الرودستر سي اكس تي فور المخصصة للطرق الوعرة بسعر 240 ألف يورو . وكشفت الشركة البريطانية بأن السيارة الكلاسيكية التي يقتصر انتاجها على ثماني نسخ فقط تعتمد على حزمة تعليق تم تصميمها لمزيد من المتانة والثبات والجر بالاضافة الى مزيد من قوة الثبات على الأرض في الطرق الوعرة.

وباستطاعة السيارة السير على الطرق الترابية والوعرة بسهولة مدهشة كما باستطاعتها صعود التلال والمرتفعات عبر الطرق والمنافذ الضيقة . وتتمتع السيارة الكلاسيكية بوجود محرك بنزين تربو سعة 2 لتر اضافة الى مقصورة أنيقة تظهر بها حوامل خاصة للهواتف الذكية والكاميرات اضافة الى مصباح خريطة وحامل لابتوب وثلاجة صغيرة وقفص للحماية من الانقلاب.

ويحتوي حامل الأمتعة في الخلف على صندوقين بالاضافة الى صندوق معدات من الألومنيوم وعجلتين احتياط وحاويتين سعة 11 لترا. وتبدو السيارة في قمة الكلاسيكية من حيث التصميم على شكل سيارات من عقود الأربعينيات والخمسينيات والستينيات من القرن الماضي. ومما هو ملفت بأن الشركة أعربت عن استعدادها لانتاج المزيد من النسخ اذا تلقت طلبات من أسواق السيارات العالمية المهتمة بالسيارات الكلاسيكية التي لها ذكريات جميلة في مخيلة من عاش تلك الفترة من القرن الماضي.