نيسان 370 زيه موديل 2021 السيارة الرياضية الأنيقة بالكثير من المزايا العصرية

نيسان 370 زيه موديل 2021 السيارة الرياضية الأنيقة بالكثير من المزايا العصرية:

تم الاعلان رسميا عن واحدة من أكثر السيارات الرياضية مبيعا لدى شركة نيسان وهي طراز 370 زيه موديل 2021 التي تتميز بشكلها الاستثنائي وأدائها القوي وهي بتصميم الكوبيه الجذاب ذو البابين والسقف المائل. وتجدر الاشارة الى أن أصول هذه السيارة ترجع الى سيارة 240 زيه الشهيرة من نيسان التي حققت نجاحا مذهلا في مختلف الأسواق العالمية حينها.

وقد لاقت نيسان 370 زيه 2021 الشهيرة اعجاب ملايين الأشخاص من مختلف أرجاء العالم، بما فيها دول مجلس التعاون الخليجي منذ اطلاقها لأول مرة عام 1969 وحتى يومنا هذا . فهي سيارة تجمع بين العصرية والمرونة والأناقة كما انها توفر تجارب قيادية ممتعة وفخمة بأعلى المعايير .

تأتي سيارة نيسان 370 زيه 2021 بمحرك يتكون من ست اسطوانات بسعة 3.7 لتر وبقوة 328 حصانا وبعزم دوران يصل الى 363 نيوتن \ متر وتتوفر اما بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من سبع سرعات أو بناقل حركة يدوي من ست سرعات وبدفع خلفي للعجلات. أما استهلاك الوقود فيقدر ب 10.3 كم \لتر.

وتوجد في السيارة أنظمة حماية وأمان من أجل توفير كافة وسائل الأمان والراحة للركاب . ومن أهم هذه التقنيات نظام المكابح المانعة للانغلاق اي بي اس ونظام مانع الانزلاق تي سي اس و 6 وسائد هوائية وكاميرا محيطة ونظام التحكم بالجر تي سي اس ونظام الثبات الألكتروني اي اس بي اضافة الى وسائل ترفيهية كشاشة معلومات وترفيه قياس 7 بوصة ونظام صوتي \ بوز \ الفاخر و8 مكبرات صوت ومرايا جانبية كهربائية ومكيف أوتوماتيكي وتدفئة للمقاعد.