وأخيرا تكشف تويوتا عن تندرا 2022 وفئة برو بمحركات هجينة

وأخيرا تكشف تويوتا عن تندرا 2022 وفئة برو بمحركات هجينة:

كما كان متوقعا كشفت تويوتا عن سيارتها البيك اب التي طال انتظارها من قبل العملاء نظرا لما روي عنها من معلومات تؤكد بأنها تمثل قمة الفخامة والقوة والأداء والحداثة. فقد حصلت على تصميم عصري جديد من ابداع تويوتا والذي يتميز بمقدمة هجومية ، كما حظيت السيارة بتطعيمات الكروم الفاخرة وتميزت فئة "برو" بشبك أسود ذو تصميم مضلع وكشافات بارزة .

كما حصلت السيارة على عجلة قيادة جديدة كليا وعلى عدادات تقليدية مع شاشة رقمية قياس 4.1 انش مع امكانية طلب لوحة عدادات رقمية بالكامل قياس 12.3 انش ويمكن تخصيص اللوحة لعرض المعلومات الأكثر أهمية للسائق ولوضعية القيادة. وهناك أيضا شاشة النظام الترفيهي بقياس 18 و 14 انش مع دعم الهواتف الذكية من خلال نظامي اندرويد اوتو و ابل كابلاي مع توفر شخصي ذكي خاص بالسيارة.

كما كان متوقعا فقد حصلت السيارة على محركات جديدة شملت محرك سعة 3.5 لتر (6 في) ينتج قوة 389 حصانا ويتميز المحرك بأن كتلته مصنوعة من الألمنيوم وبنظام تبريد داخلي عالي الكفاءة. ومن ناحية أخرى حملت السيارة محرك هجين ينتج قوة 437 حصانا و 790 نيوتن \ متر.

وماتزال تويوتا تحتفظ ببعض التفاصيل الخاصة بالفئات ولكنها أكدت توفر مجموعة السلامة ومساعدة السائق من حيث أجهزة تمييز المشاة والدراجات العادية والنارية مع القدرة على التحكم عند الطوارىء. ويتوفر في حزمة السلامة أيضا مثبت السرعة ونظام المحافظة على المسار وأحزمة أمان للمقاعد الخلفية.