هوندا انتيغرا 2022 تظهر رسميا كسيارة سيدان أكثر أناقة

هوندا انتيغرا 2022 تظهر رسميا كسيارة سيدان أكثر أناقة:

تم الكشف رسميا عن سيارة هوندا انتيغرا الصينية التي تعتبر وثيقة الصلة بسيفيك سيدان مع اعادة تصميم الأطراف الأمامية والخلفية. سيتم تصنيع انتيغرا للسوق الصينية بواسطة غوانغجي هوندا على عكس سيفيك التي تنتجها دونغ فينغ هوندا في ووهان . يشترك النموذجان في نفس الأسس الداخلية وجزء كبير من الخارج .

يمكن تمييز انتيغرا على سيفيك بفضل المصابيح الأمامية الليد المصفوفة التكيفية الأقل حجما والتي ترتبط بشكل أكثر انسجاما مع الشبكة والمصد المختلف الذي يحتوي على بلاستيك أقل زينة حول المداخل . في الخلف تبدو المصابيح الخلفية الليد الأصغر حجما على شكل حرف ال بالاجنبية أكثر أناقة، بينما يشتمل المصد الخلفي على ناشر وعاكسات رأسية وأنابيب عادم مزدوجة.

وهناك أيضا تصميمات جديدة للعجلات بقطر يصل الى 18 بوصة وألوان هيكل جديدة بما فيها اللونين الأصفر الناري والأزرق الزمردي. وفقا لموقع وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات في الصين فان انتيغرا أطول قليلا من سيفيك. بينما لم تقدم الشركة صورا للداخل فمن المعلوم انه سيتم مشاركتها مع سيفيك.

وهذا يعني انه سيحصل على لوحة أجهزة رقمية مقياس 10.2 بوصة وشاشة تعمل باللمس  بقياس 9 بوصة للاعلام والترفيه وتصميم أفقي كامل العرض على شكل قرص العسل يربط بين فتحات التهوية.وتدعي شركة هوندا ان الطراز الجديد يرث أداء انتيغرا . على الرغم من عدم توفر تفاصيل حول مجموعة محركات انتيغرا الا أن اشارة تيربو الموجودة على الباب الخلفي قد تشير الى انها مزودة بمحرك في تي اي سي رباعي الاسطوانات سعة 1.5 لتر بقوة 180 حصانا و240 نيوتن \ متر من عزم الدوران.

تنتقل القوة الى العجلات الأمامية من خلال علبة تروس يدوية من ست سرعات لأن هوندا أرادت تقديم عنصر رمزي للاداء المطلق. بالنظر الى أن لوحة اسم انتيغرا كانت مرتبطة تاريخيا بسيفيك فان اختيار هوندا لاستخدامها في طراز المواصفات الصينية ليس أمرا غريبا تماما. على الرغم من أنه لن يكون رياضيا بشكل أكبر فانه ينبغي أن يجذب تراث الاسم المشترين الصينيين.