مفهوم لو - ريس مركبة مستوحاة من لامبورغيني كونتاش

مفهوم لو - ريس مركبة مستوحاة من لامبورغيني كونتاش:

استنادا الى نسخة من لامبورغيني كونتاش تم تصميم نموذج أولي من مفهوم سيارة لو - ريس كار من قبل ريم كولهاس مؤسس شركة يونايتد نود ، حيث يمثل مفهوم السيارة النموذجية الجديدة ، واحدة من أربع طرازات أولية بتكليف من الشركة لأغراض ترويجية. 

وتتميز لو - ريس بألواح جسم شفافة من البولي كربونات فوق هيكل فولاذي . ويتم توفير الطاقة بواسطة محرك كهربائي كيه دي اس بقدرة 5 كيلوواط مقترنا بناقل حركة أحادي السرعة . تشتمل التجهيزات الاضافية على هيكل يفتح كهربائيا وقضبان اضاءة أمامية وخلفية ومقاعد ترادفية وعجلة قيادة سداسية من الكروم.

تم شراء السيارة من قبل متحف بيترسن للسيارات منذ حوالي ثلاث سنوات ويتم عرضها الأن للبيع في لوس انجلوس - كاليفورنيا . المفهوم مستوحى من تصميم لامبورغيني كونتاش وحصل أول نموذج لسيارة لو - ريس على جائزة تصميم وولبار في عام 2016 .

تم عرض النماذج الأولية اللاحقة في معرض جراند بازل لتصميم السيارات لعام 2018 وكذلك متحف بيترسن للسيارات عام 2019. ويتكون الهيكل والشاسيه من 12 لوحا ملونا من البولي كاربونيت الشفاف وتشمل الميزات الخارجية قضبانا ضوئية وشعارات يونايتد نود المضيئة في الأمام والخلف .

وتتميز السيارة أيضا بهيكل من الصلب الانبوبي مع أغطية مطلية باللون الأسود تحيط بالعجلات الأربع. يتم توفير طاقة الايقاف عن طريق الأقراص الأمامية . ويتم توفير الطاقة كما ذكر أعلاه من خلال محرك كهربائي كيه دي اس بقدرة 5 كيلوواط يدفع العجلات الخلفية من خلال ناقل حركة أحادي السرعة يتم تنشيطه بمفتاح التبديل.

ووفقا للبائع سيتم تخصيص 50% من عائدات البيع للسيارة لصيانة مجموعة المتحف والعناية بها.