ام جي مارفل آر مظهر جريء مع مجموعة من التقنيات الجديدة

ام جي مارفل آر مظهر جريء مع مجموعة من التقنيات الجديدة:

أكدت شركة ام جي ان سيارتها الرياضية متعددة الاستخدامات الجديدة مارفل آر الكهربائية سيتم عرضها في أوربا مما يوفر لها منافسا بأسعار تنافسية للسيارات الكهربائية من الفئة سي مثل كيا اي نيرو ويسان ليف. وتعرض ام جي مارفل الجديدة للبيع في وقت لاحق من هذا الشهر لكن العلامة التجارية لم تؤكد بعد تفاصيل أي من خطط الاطلاق في المملكة المتحدة نظرا لأنه سيتطلب تعديلا لأسواق المقود الأيمن.

وتأتي هذه السيارة بعد اتش اس اس يو في ،المتوفر اما بمحرك بنزين خالص أوهجين مزود بمكونات اضافية باعتباره الرائد في مجموعة ام جي ، مما يوفر مجموعة من اشارات التصميم الجديدة والميزات التكنولوجية التي ستتدفق الى نطاقاتها. تعد مارفل آر أكبر طراز في عائلة ام جي وهو تطابق وثيق مع سيارة سكود اينياك اي في ، ذات الأسعار المماثلة.

تحصل المتغيرات المريحة والفاخرة على مجموعة نقل حركة بمحرك مزدوج ذات دفع خلفي توفر قوة 178 حصانا وتتسارع من صفر الى 100 كم خلال 7.9 ثانية. تم تجهيز حزمة بطارية 70 كيلوواط \ساعة بشكل قياسي لجميع السيارات مما يوفر نظاما معتمدا يتراوح بين 230 و250 ميلا في الشحنة الواحدةاعتمادا على مجموعة القيادة.

يمكن شحنها بمعدلات تصل الى 92 كيلوواط ، مما يعني انه يمكن شحنها من 30 - 80% من سعتها في 30 دقيقة . تعتبر مارفل آر أول سيارة في الاتحاد الأوربي تقدم منصة المعلومات والترفيه آي سمارت الجديدة من ام جي والتي تعمل من خلال شاشة لمس مركزية موسعة مقاس 19.4 بوصة وشاشة رقمية مقياس 12.3 بوصة.

وتم تجهيز مارفل آر أيضا بمجموعة محسنة من مساعدات السائق المتقدمة والتحكم في المناخ وزجاج الخصوصية وفتحة سقف بانورامية.