اصدار برونزي هجين من تويوتا هايلاندر 2022

اصدار برونزي هجين من تويوتا هايلاندر 2022:

منحت تويوتا سيارتها الجديدة هايلاندر 2022 لون برونزي جديد وهو لون جذاب أقل رقة من الذهب وأكثر أناقة من الفضة وفق تعبير الشركة اليابانية المصنعة . وسيتوفر في كل من الدفع بالعجلات الأمامية \ اف دبليو دي \ والدفع الرباعي \ ايه دبليو دي \. 

ويبرز التصميم الجريء والمميز للجيل الرابع من تويوتا هايلاندر بشكل أكبر في عام 2022 بفضل الاصدار البرونزي الجديد الحصري لمجموعة نقل الحركة هايلاندر هايبرد. ويوفر طراز هايلاندر خيارا بين اثنين من المحركات المتقدمة ، محرك 6 في يعمل بالغاز سعة 3.5 لتر بقوة 295 حصانا.

فيما يجمع نظام تويوتا هايبرد في 2022 هايلاندر هايبرد بين محرك رباعي الاسطوانات سعة 2.5 لتر بكامة علوية مزدوجة عالية الكفاءة مع محركين كهربائيين. يستخدم محرك الغاز نظام توقيت الصمام المتغير الذكي بواسطة محرك كهربائي \في آي اي\ على عمود كاسات السحب و \ في في آي جي\ على عمود كاسات العادم.

يساعد نظام التبريد المتغير مضخة مياه كهربائية ، ترموستات كهربائي، ومضخة زيت متغيرة بالكامل على زيادة كفاءة المحرك. تظل السلامة أولوية قصوى لعملاء هايلاندر لعام 2022، حيث ستستمر تويوتا هايلاندر في تضمين نظام تويوتا سيفتي تي اس اس ، وهي مجموعة شاملة من أنظمة السلامة النشطة التي تشمل تحسين نظام ماقبل الاصطدام مع اكتشاف المشاة بدعم التقاطع ومثبت السرعة بالرادار الديناميكي بمدى السرعة الكامل.

وجدير بالذكر انه تم اطلاق علامة هايلاندر لأول مرة خلال العام الجاري وستستمر حتى عام 2022 وهي اشارة الى تصميمها الخارجي الفريد والجريء.