مازانتي ايفانترا تحزم محرك تشيفي " في 8" بسعة 6.2 لتر مع تصميم ايطالي

مازانتي ايفانترا تحزم محرك تشيفي " في 8" بسعة 6.2 لتر مع تصميم ايطالي:

في بنتالي فلورانسا خلال هذا العام أطلقت مازانتي أوتومبيلي نوعا جديدا من سيارة ايفانترا الخارقة تسمى بيورا ، ويبدو الطراز الجديد مشابها ولكن أقل وزنا وأكثر قوة مقارنة بسابقه. سيتم انتاج الطراز بأعداد محدودة في توسكانا مع امكانية وصول المالكين الى الكثير من خيارات التخصيص.

المرة الأولى التي سمعنا فيها من مازانتي كانت مع سيارة ايفانترا الأصلية التي تم اطلاقها في عام 2013 كسيارة ايطالية خارقة ذات محرك أمريكي. تم اتباع متغيرات ايفانتا 771 وايفانتا ميلي كافالي الأكثر قوة وتركيزا في عام 2016.

وتطورت في النهاية الى 781 آر جي المتوفرة اليوم جنبا الى جنب مع ايفانترا بيورا الجديدة. يتم اعداد محرك جنرال موتورز سوبر تشارج (في 8) بسعة 6.2 لتر قوة 761 حصانا وعزم دوران 910 نيوتن\متر ليحل محل محرك (في 8) الأقدم بسعة 7.0 لتر.

يتم ارسال الطاقة الى المحور الخلفي من خلال علبة تروس اوتوماتيكية من سبع سرعات تسمح بالتسارع من صفر الى 100 كم\ساعة في 2.9 ثانية فقط وبسرعة قصوى تزيد عن 360 كيلومترا في الساعة.

ولايزال الهيكل مصنوعا من فولاذ الاطار عالي الشد والمقطع من كروم الموليبونيوم، بينما يتكون التعليق من دعامات ام سي فيرسون في جميع الزوايا (قابلة للتعديل اختياريا).

يتم الاعتناء بقوة الايقاف لاقراص بريمبو المصنوعة من الكربون والسيراميك بقياس 14.9 بوصة في المقدمة مع ملاقط بستة مكابس في المقدمة و14 بوصة مع ملاقط بأربعة مكابس في الخلف.