مانسوري تكشف عن بوغاتي شيرون العصري

مانسوري تكشف عن بوغاتي شيرون العصري

كشفت  شركة مانسوري النقاب عن تعديلها لسيارة بوغاتي شيرون Bugatti Chiron بعد مرحلة التعديل وإعادة التصميم، حيث  ظهرت بوغاتي شيرون بتصميم جريء وساحر، وذلك في كلا المظهرين، الداخلي والخارجي، لتتميز سيارة Bugatti Chiron الفرنسية بتصميم جديد يحاكي المستقبل.


*الهيكل الخارجي والمحرك 


وتميزت السيارة المعدلة بوغاتي شيرون بتعديلات وتجهيزات مبتكرة، حيث جاء الهيكل الخارجي للفئة الأولى باللون أحمر مع لمسات سوداء وأجزاء من ألياف الكربون، وشملت التعديلات توفير واجهة أمامية جريئة مع فتحات تهوية مزودة في كل من المصد الأمامي الجديد وعلى غطاء المحرك الطويل، كما شملت عتبات جانبية من ألياف الكربون.
أما الجهة الخلفية لسيارة بوغاتي شيرون، فتميزت بوجود فتحة تهوية في السقف لإدخال الهواء للمحرك ومقصورة السيارة، كما وفرت جناح خلفي مبتكر ممتص للصدمات، أما بالنسبة للعجلات فيتم اختيارها وتركيبها عند البيع، وتتميز بوجود 6 أنابيب عادم خلفية.
جاءت الفئة الثانية من بوغاتي شيرون بلمسات نهائية من اللون البني والذهبي، أما الفئة الثالثة فقد جاءت باللون الأبيض الجاذب للأعين.


*المقصورة وصلابتها 


ومن ناحية المقصورة فإن مانسوري MANSORY تقدم لعملائها القدرة على اختيار المواد الفاخرة والجديدة لتوفيرها بالمقصورة، بحيث تشمل كل من المقاعد، والأبواب، ولوحة القيادة وناقل الحركة في السيارة.

كما حافظت شركة مانسوري Mansory على نفس المحرك المزود في Bugatti Chiron الأسطورية ، والمكون من 16-W أسطوانة وبسعة 8 لتر، يرتبط بأربعة شواحن تيربو، ويولد قوة 1500 حصان، و1600 نيوتن/ متر من عزم الدوران.
ومن الجدير بالذكر أن شركة مانسوري Mansory هي شركة تعديل سيارات في ألمانيا، وتشتهر الشركة بتعديل السيارات الفاخرة وغيرها، وقد بدأت في تعديل السيارة بوغاتي شيرون بداية عام 2019،  وبعد قيامها بتعديل French Bugatti Chiron الشهيرة، فقد أطلقت على السيارة اسم " سانتوريا – Centuria " وقدمتها بثلاث فئات، تحمل مواصفات ومزايا مبتكرة مع ألوان مختلفة أكثر جاذبية وعصرية.