أكبر موكب نسائي في البحرين بقيادة السعودية أسيل الحمد

شهدت البحرين انطلاق "يلا بنات" أكثر الفعاليات حماساً وحيوية
السعودية أسيل الحمد
عبرت أسيل عن سعادتها وفخرها بالمشاركة للمرة الأولى
المهندسة أسيل الحمد سفيرة الفعالية  والداعمة الأولى لرياضة السيارات النسائية
أكبر موكب نسائي بمشاركة "نحو 400 سيارة"
طافت السيارات حول حلبة البحرين الدولية المخصصة لبطولات "فورمولا 1"
أكبر موكب سيارات في العالم تقوده النساء على حلبة سباق
أسيل في البحرين

شهدت البحرين انطلاق "يلا بنات"، أكثر الفعاليات حماساً وحيوية، بمشاركة أكبر موكب نسائي "نحو 400 سيارة" بقيادة المهندسة أسيل الحمد، سفيرة الفعالية  والداعمة الأولى لرياضة السيارات النسائية في السعودية ودول الخليج العربي.

    

وطافت السيارات حول حلبة البحرين الدولية المخصصة لبطولات "فورمولا 1"، ومن المتوقع إدراج الموكب ضمن موسوعة جينيس للأرقام القياسية بوصفه أكبر موكب سيارات في العالم تقوده النساء على حلبة سباق.

   

وتضمنت الفعالية ندوة، ناقشت من خلالها مجموعة من سيدات الأعمال والخبيرات في مجال السيارات بمنطقة الخليج العربي مواضيع مهمة تخص عالم السيارات، والتحديات التي تواجههن، والإنجازات التي تحققت لهن في هذا المجال، وقد شاركت أسيل الحمد في النقاشات مستندةً إلى خبرتها الطويلة التي اكتسبتها في طريقها للنجاح، وتأسيسها شركتها المتخصصة في مجال هندسة التصميم الداخلي، إضافة إلى شغفها وخبرتها بعالم رياضة السيارات، ما جعلها المرأة الأولى التي تحصل على عضوية مجلس إدارة الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية, وعضوية الاتحاد الدولي للسيارات، والسعودية والعربية الأولى التي تقود سيارة "فورمولا 1".

 وعبرت أسيل عن سعادتها وفخرها بالمشاركة للمرة الأولى في أكبر موكب نسائي في حلبة سباق، مؤكدة أن هذه الفعالية إنجاز لكل امرأة في المنطقة، تسعى إلى تحقيق أهدافها وأحلامها.

    

وشكرت الحمد صاحبة مؤسسة "يلا بنات" مارتينا القصاب على جهودها وإخلاصها لنجاح المبادرة، كما شكرت إدارة حلبة البحرين الدولية برئاسة الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة الداعم الأول للشباب ورياضة السيارات على استضافتهم هذه الفعالية الأولى من نوعها.