شاهد.. بعد بحث طويل سائق "توك توك" شهم يعيد مبلغاً كبيراً لأصحابه

الشاب المصري الشهم أحمد عبد المجيد العربي
سائق توك توك يعيد مبلغاً كبيراً لأصحابه
أعاد ربع مليون جنيه لأصحابه

لأن الأخلاق لا تعرف طبقة اجتماعية، ولا نسباً أو عشيرة دون أخرى، قام سائق "توك توك" مصري بسيط وشهم، بإعادة مبلغ مالي كبير لزوجين كانا قد يأسا من العثور عليه، بعد أن بذل جهداً كبيراً في البحث عن المال اللذين نسوه في مركبة "توك توك" أخرى، وذلك في مدينة "إيتاي البارود" بمحافظة "البحيرة" في مصر.

 

وبحسب ما نشره موقع "سكاي نيوز"، فقد بدأت القصة في مدينة "إيتاي البارود"، عندما نسي مهندس وزوجته حقيبة من المال في الـ"توك توك" الذي كانا قد استقلاه عقب خروجهما من أحد المصارف في المدينة، وعندما غادر سائق الـ"توك توك" الذي كانا قد ركبا معه، أدركا حينها ما حدث، ووقفا بمنتصف الشارع بدون حولٍ لهما أو قوة، وكان مُصابهما واضحاً على تعبيرات وجهيهما.

 

في تلك اللحظات التي كانت مظلمة بالنسبة إلى هذين الزوجين، ظهر لهما الشاب أحمد عبد المجيد العربي، البالغ من العمر 22 عاماً، وهو سائق "توك توك" آخر، كان هو البطل وطوق النجاة بالنسبة إلى الزوجين اليائسين، وسألهما عن أسباب وقوفهما بهذا الشكل، فأخبراه بأنهما نسيا في أحد الـ"تكاتك" مبلغ 250 ألف جنيه مصري، أي ما يعادل تقريباً 14 ألف دولار أميركي.

 

 

ونقلاً عن موقع "البوابة نيوز" المصري، فقد هرع السائق الطيب للبحث عن سائق الـ"توك توك" الآخر على الفور، وظل في بحثه المستر لمدة تزيد عن الساعتين حتى تمكن بالفعل من إيجاده، وعلى الفور أيضاً أخذ المبلغ وعاد به إلى الزوجين، اللذين وصف حالتهما حينها "كأنما عادت بهما الروح من جديد"، حيث أخبره الرجل بأنه يعمل مهندساً بإحدى الدول العربية، وأن هذا المبلغ هو "تحويشة العمر" بالنسبة له، وكان يعتزم شراء قطعة أرض لتأمين مستقبل أولاده بهذا المال.

 

الشاب العربي، قال رداً على تسائل الإعلام المصري إن كان الرجل قد قدم له أي مكافأة، قائلاً: "نعم لقد فعل ذلك، ولكنني رفضت المكافأة، ويكفيني أني فعلت الصواب". حيث أوضحت وسائل الإعلام، بأن الشاب كان قد رفض الحصول على مكافأة مالية من المهندس وزوجته، معرباً عن سعادته أنه كان سبباً فى سعادة أسرة، مضيفاً: "يكفيني ما رأيته من تكريم من أهلي وأسرتي بعد معرفتهم بالواقعة".