أمريكي ينجح بإزالة الثلج عن سيارته من دون خدشها بطريقة بسيطة..

استعان الأمريكي دانييل هاريس بجسم الطفل بدلا من القشاطة لإزالة الثلج عن سيارته
ظل الطفل يضحك طوال الوقت وهو يصعد لسطح السيارة ويسحب الثلج عنها بجسده للأسفل

كما يفعل الآباء والأمهات بإسناد مهمة إزالة الثلج من أمام مداخل منازلهم وسياراتهم إلى أبنائهم المراهقين في الشتاء، أقدم الأميركي دانييل هاريس على الأمر نفسه؛ لكن مع ابن الجيران بعد أن عجز عن إزالة الثلج عن السيارة بنفسه.
فقد استخدم طفلاً صغيرًا لإزاحة الثلج من سيارته بعد فشله في إزالته بنفسه خلال العاصفة الثلجية التي اجتاحت أميركا. وبحسب صحيفة «ميرور» البريطانية وموقعها الإلكتروني، يظهر مقطع الفيديو، الذي تم مشاركته على نطاق واسع على منصات التواصل الاجتماعي، الرجل يرفع الطفل، ويضعه على سطح السيارة السوداء، ثم يسحبه إلى أسفل، بطريقته الخاصة لإزالة الجليد بجسم الطفل من الأعلى للأسفل بطريقة بسيطة جداً. وكان كل من الرجل والطفل المغطى بالثلج، يضحكان ويمكن سماع الطفل، وهو يصرخ من كثرة الضحك والإثارة، كأنه يلعب أو يتأرجح لكن على سيارة هذه المرة. ويظهر كلاهما وقد ارتديا المعاطف والقفازات والقبعات الثقيلة لحماية جسديهما من الهواء القطبي، الذي يجتاح ولايات الغرب الأوسط في الولايات المتحدة الأميركية حالياً.
ثم يرفع الرجل الطفل مرة أخرى، ويحمله إلى النافذة الأمامية، ويكرر نفس العملية مرة تلو الأخرى، ويفعل ذلك مرة أخرى من الجانب الآخر، ويبدوأن الفيديو قد تم تصويره من أحد الجيران في أميركا.
وقد قام الرجل بابتكار طريقة جديدة لإذابة الثلج من زجاج السيارة، فبدلاً من استخدام كاشطة، ملأ الرجل كيس ساندويش ماء دافئ، ثم مرره وسكبه ببساطة فوق النوافذ والزجاج الأمامي والخلفي في انتظار ذوبان الجليد على الفور.

وبعد ذلك رش السيارة بماء الحنفية الساخن عبر خرطوم خاص لإزالة بقايا الثلج والصقيع من سيارته تماماً. وبهذه الطريقة حمى زجاج سيارته من ملامسة الماء الساخن فوراً بكميات كبيرة على سيارته الباردة.

https://www.mirror.co.uk/news/world-news/man-uses-child-human-de-13928833