تقاليد قديمة.. أشياء ترفض "رولز رويس" أن تقوم بتعديلها

لا تسمح رولزرويس بتغيير لون شعارها على سياراتها
أشياء ترفض تعديلها مطلقاً
إن كانت التعديلات مخالفة للقانون فإن رولزرويس لا تسمح بها
فخامة رولز رويس

جميعنا يعرف بأن سيارة "رولز رويس"، ليست سيارة عادية، بل هي استثنائية جداً منذ إنتاج أو مركبة منها. فبالإضافة إلى أنها تعتبر من بين أغلى السيارات ثمناً في العالم، فإن الصانعة البريطانية تمكنت من ربط منتجها بالفخافة والرقي بأعلى مستوياته. كما أنها صنعت لنفسها قواعد صارمة لا يُمكن تغييرها أو المساس بها لتكون من مميزات هذه الشركة، وذلك منذ انطلاقتها في العام 1946 في منطقة "كــــرو" شمال إنجلترا.

 

  • طلاء السيارة الخارجية

وفقاً لما ذكره موقع "المربع.نت"، أن الشركة البريطانية "رولز رويس" كانت قد حافظت على عدد من القواعد الصارمة منذ بداياتها، فعلى الرغم من أنها سمحت في أوقات سابقة لعملائها بالقيام بتعديل أو تخصيص سياراتهم حسب الطلب كيفما شاؤوا. كأن يتم "طحن 1,000 ماسة" واستخدامها في طلاء السيارة الخارجية. أو تعديل السقف الداخلي ليتضمن ألياف ضوئية تحاكي نجوم السماء ليلاً. إلا أن هناك عدة أشياء لا تسمح الصانعة البريطانية فائقة الفخامة بتغييرها مهما بلغ ثراء عملائها.

  • مخالفة للقوانين

ورغم أن الشركة العملاقة تتفهم اختلاف الأذواق، وقد تسمح ببعض التعديلات بناءاً عليها، لكنها ترفض تماماً أن يتم العبث بسياراتها بأشياء عديدة أخرى، من بينها تلك الأشياء المخالفة للقوانين. فهي لن تسمح على الإطلاق بأن تتم إزالة التحذيرات على المرايا الجانبية أو الواقي الشمسي في الزجاج الأمامي. كما أنها لا تسمح أبداً بتغيير لون شعارها على سياراتها، والذي عادة ما يكون "فضيّاً وأسود"، أو في حالات أخرى أسود وفضي في نسخ "بلاك بادج".