إنفينيتي QX50 الجديدة كلياً تصميم عصري ومزايا فريدة تكمّل الأداء القوي

إنفينيتي QX50 الجديدة كلياً
إنفينيتي QX50 الجديدة كلياً
إنفينيتي QX50 الجديدة كلياً

 تقدم لك إنفينيتي QX50 من العربية للسيارات كل ما تطمح إليه في سيارة أحلامك، فتأخذ تجربة القيادة إلى آفاق جديدة مع تصميمها الفريد ومزاياها الاستثنائية وتقنياتها الثورية التي تضمن أداءً قوياً وكفاءة عالية في استهلاك الوقود.

وتتميز إنفينيتي QX50 الجديدة عن إصداراتها السابقة بالعديد الخصائص الفريدة غير المسبوقة. فمن حيث التصميم، تُدرك فور وقوع نظرك على السيارة حجم قوتها وتميزها، وتلاحظ انسجام مظهرها القوي مع تصاميمها الداخلية الأنيقة. ويعزز غطاء المحرك ذو المظهر المذهل مساحة المقصورة الداخلية لتبدو أكثر رحابة ورقياً.

وارتكز تصميم المقصورة على ضمان رفاهية السائق بالدرجة الأولى، حيث تم تزويدها بشاشة مزدوجة توفر جميع المعلومات المطلوبة أثناء القيادة، مع الاهتمام بتصميم المقصورة الداخلية باستخدام مواد استثنائية مثل الألتراسويد والجلد وأسلوب خاص في الخياطة لتوفر أفضل أشكال الراحة للسائق والركاب.

ومن أبرز التقنيات المستخدمة في سيارة إنفينيتي QX50 الجديدة محرك VC– تيربو الذي يعتبر واحداً من أكثر محركات الاحتراق الداخلي تقدماً في العالم وهو حصيلة ما يزيد على 20 عاماً من الأبحاث والتطوير، حيث يجمع أعلى مستويات الأداء مع خفض الانبعاثات وكفاءة استهلاك الوقود.

كما توفر إنفينيتي QX50 العديد من الوظائف التقنية بالإضافة إلى أنظمة الملاحة التي تُسهل على السائق مهمة القيادة، مثل شاشة العرض الرأسية التي تعرض المعلومات الرئيسية على أسفل الزجاج الأمامي، كالسرعة والملاحة والسلامة.

ويمكن للسائقين أن ينعموا بالراحة مع نظام التشغيل الحركي لفتح الباب الخلفي للسيارة بدون مفتاح. إذ لم تعد مضطراً للبحث عن مفاتيح السيارة أثناء حملك للأغراض لوضعها في الصندوق، يمكنك فقط تمرير قدمك تحت حساس المصد الخلفي ليفتح الباب تلقائياً.

وتتمتع إنفينيتي QX50 بميزات أمان محسّنة مثل نظام التحذير والتدخل في المناطق العمياء الذي يحذر السائق عند تغيير المسار أو عند دخول سيارة أخرى في منطقة الرؤية العمياء لديه. وعلى نحو مشابه، يحافظ نظام التحذير من مغادرة حارة السير ونظام منع مغادرة حارة السير على البقاء ضمن علامات المسار، وينبه السائق عند انحراف السيارة عن مسارها ويساعده في إعادتها إليه بسهولة. كما تساعد التقنية الذكية لتثبيت السرعة السائق في الاستجابة لحركة المرور المتقلبة. وتحتوي السيارة أيضاً على نظام التنبيه من التصادم الخلفي الذي يوفر الحماية الأمثل عند الرجوع إلى الخلف.

ومع كل هذه التطبيقات العملية للتكنولوجيا المتطورة والتحسينات العصرية، يمكننا القول أن إنفينيتي QX50 الجديدة كلياً هي الخيار الأمثل هذا الموسم. ولحجز تجربة قيادة أو الاستفسار أكثر عن سيارة QX50، يمكن زيارة أقرب صالة عرض "إنفينيتي" من "العربية للسيارات"، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني والوكيل الحصري لسيارات "إنفينيتي" في دبي والشارقة والإمارات الشمالية.