عروس وصلت إلى حفل زفافها بسيارة الشرطة فأذهلت وصدمت المدعوين

العروس كاتي مع الشرطية التي ساعدتها وأوصلتها بسيارة الشرطة لحفل زفافها
خلال توجه كاتي مشيا لسيارة الشرطة بدأ الناس يصوروها ويهتفوا لها مهنئين
مشت العروس كاتي مسافة طويلة وسط الإزدحام لتصل إلى سيارة الشرطة
مشهد وصول العروس بسيارة الشرطة لن ينساه المدعوين أبدا

 الشرطة في خدمة الشعب، مقولة حقيقية وشاملة، فالشرطة ليست فقط الحامية والرادعة والمنقذة لحياة البشر، لكنها أيضاً مساعدة العرسان في الوصول إلى حفلات زفافهم وقرانهم حين يحاصروا بأزمات وازدحامات مرورية خانقة.

وفي إحدى حفلات الزفاف العادية، لم تصل العروس بسيارتها المزينة بالورود والشرائط الحمراء أو الوردية، بل وصلت بسيارة شرطة فأذهلت الحضور من المدعوين وأفراد عائلتها، وصدم المدعوون في الدقيقة الأولى، وتساءلوا: ما القصة؟ هل ارتكبت جنحة أو مخالفة ما؟

ازدحام السير يحاصر سيارة العروس

دخلت العروس البريطانية كاتي ديفيز (24 سنة) إلى مكتب تسجيل الولادات والوفيات والزواج في نيث بعد أن احتُجزت في سيارتها بسبب زحمة السير الخانقة على الطريق السريع وهي في طريقها إلى حفل زفافها. 

كان من المقرر أن تلتقي بزوجها ريان توماس (24 عامًا) في الممر العلوي عند الساعة 3 مساءً، لكنّها بدأت تشعر بالذعر حين رأت مشهد الزحام بسبب حادث مروري خطير في أحد مسارات الشارع.

شقيق العريس يطلب من الشرطة إنقاذ العروس من أزمة السير

اتصلت والدتها بشقيق العريس لتخبره أنّهما لن يحضرا في الوقت المناسب، فذهب شقيق العريس على الفور دون إبطاء أو تأخير إلى مركز شرطة نيث وسأل عمّا إذا كان هناك أي شيء يمكنهم القيام به لمساعدة العروس؛ حتى تصل في موعد عقد القران تماما. وأخبرهم: أن شقيقه العريس ريان مرعوب من احتمال عدم وصول العروس وعدم إتمام عقد القران والزفاف.

الشرطة تصعد العروس وعائلتها بسيارتها

على الفور، عثرت الشرطة على كاتي وأمّها وشقيقتها ميلي راي البالغة من العمر خمس سنوات على الخط العام. فتركوا سيارتهن المخصصة للعروس، وعبروا إلى سيارة الدورية، حيث التقط السائقون في المكان صوراً للعروس في فستانها وطرحتها البيضاء.

ووصف شقيق العريس المشهد الرائع السعيد قائلاً: "خرج الناس جميعًا من سياراتهم وهم يلتقطون مقاطع الفيديو وصورًا ويهتفون ويقدمون التهاني"، حسب موقع "مترو" البريطاني.

سمع الضيوف صفارات سيارة الشرطة، ثم رأوا كاتي وهي تدخل سعيدة بكامل أناقتها وزينتها.

وقال شقيق العريس إن "العائلة ممتنة حقًا للشرطة لمساعدتها في توصيل العروس إلى حفل الزفاف. أود أن أقول شكراً جزيلاً لهم. لا أعتقد أنه كان من الممكن المضي قدماً من دون مساعدتهم".

ووصف شقيق العريس، رجال الشرطة حين طلب مساعدتهم بالودودين جداً، وأن مساعدتهم كانت مدهشة لتأمين وصول عروس شقيقه إلى حفل زفافها.

لم يتأخر المدعوون..لكن العروس تأخرت ساعة و20 دقيقة لحفل زفافها

وشكرت بدورها العروس كاتي ديفيز، استجابة الشرطة السريعة لطلب شقيق عريسها قائلة: أنا سعيدة جداً، واجهت زوبعة صغيرة ومشكلة بسيطة كادت تحبط حفل زفافي، سأكون ممتنة للأبد للضابطة الرائعة إيما توماس التي ساعدتني، إنها مذهلة، وشرطة جنوب ويلز كلها رائعة.

وقد وصلت العروس كاتي ديفيز إلى حفل زفافها متأخرة ساعة و20 دقيقة، ولأول مرة لا يتأخر المدعوون، بل العروس هي المتأخرة هذه المرة.