أفضل تطبيقات لتأجير السيارات

أفضل تطبيقات لتأجير السيارات

لا شكّ أن تطبيقات الهواتف الذكية سهّلت العديد من النشاطات والمهام في كافّة المجالات تقريباً حتّى عندما يتعلّق الأمر بوسائل التنقّل. 

هل تريدين التبضّع في سوق بعيد عن منزلكِ، ترغبين بزيارة أحد الأصدقاء أو التوجّه إلى العمل لكنّكِ لا تملكين سيّارة؟ الأمر في غاية البساطة! لماذا لا تختارين واحد من افضل التطبيقات لحجز السيارات لتسهيل المهمّة عليكِ؟

إذا كنتِ تقتنين في إحدى البلدان العربية وتحديداً البلدان الخليجية مثل الإمارات، الكويت والسعودية، يمكنكِ الاستعانة بتطبيقات مختلفة لحجز السيارات. بعض هذه التطبيقات لا يقتصر فقط على بلدان عربية إنّما يطال مختلف بلدان العالم، الأمر الذي قد يسهّل عليكِ خدمة التنقّل في أيّ بلد آخر إذا أردتِ السفر!

لفكرة ومعلومات أوضح، سنعرض لكِ في السطور التالية افضل تطبيقات لحجز السيارات وأبرز التفاصيل التي عليكِ معرفتها عن كلّ تطبيق.  

١.سائقتي

هو أول تطبيق سعودي خاصّ بالنساء لحجز السيارات على مستوى المملكة العربية السعودية، حيث يهدف إلى تسهيل مهمّة تنقّل النساء السعوديات وإتمام مشاويرهنّ اليومية بشكل آمن وبأسعار مقبولة من خلال توفر قائدات مؤهلات من النساء. 

تطبيق "سائقتي" هو منصّة داعمة للسيدات من جهتين، سواء للراغبات في زيادة دخلهنّ المادي عبر الاشتراك في التطبيق والعمل كسوّاقات، أو للنساء اللواتي لا يقدن لكن بحاجة إلى مَن يقيلهنّ. 

٢.Car Rental

تطبيق "رانتل كارز" انطلق أولاً من الإمارات العربية المتحدة.

يتعامل هذا التطبيق المخصّص لحجز السيارات مع أكثر من 900 شركة في 160 بلد حالياً، لتسهيل المهمّة على الأشخاص الذين يريدون حجز سيارة بالمواصفات التي يرغبون بها.  

Udrive.٣

تطبيق "يودرايف"يؤمّن خدمة تأجير أو حجز السيارات من دون سائق في الإمارات وقد انطلق من دبي بشكل خاص

Udrive يؤمّن خاصيّة الدفع بالدقيقة بتكلفة لا تتعدّى نصف درهم إماراتي للدقيقة الواحدة

Telgani.٤

تطبيق "تلقاني" يوفّر خدمة حجز السيارات في كافة مناطق المملكة العربية  السعوديي

إضافة إلى ذلك، يؤمّن تطبيق Telgani خدمة استئجار سيّارة مع سائق إذا لم ترغبي في القيادة

iNeed Car Rental.٥

فريق عمل سعودي قام بابتكار تطبيق "أي نيد كار رانتل" لتأجير السيارات في المملكة العربية السعودية

تطبيق iNeed Car Rental يحمل كلّ التفاصيل من صور للسيارات المعروضة للإيجار، أسعارها ومواصفاتها للتدقيق والتمعّن بها قبل اختيارها وحجزها