ديكورات منازل داخلية لعشاق السيارات.. هكذا يجب أن تكون منازلكم

أريكة البيتلز الشهيرة
السيارة المكتبة على الجدار
الميني كوبر الثلاجة
سرير السيارات
طاولة بلياردو موستينغ
كرسي سباقات مريح
مكتب هيكل السيارة

البعض يحب السيارات، والبعض الآخر يعشقها، فهي بمثابة الشغف أو الهوس بالنسبة إليهم. ما سوف نذكره تالياً مخصص تحديداً للفريق الثاني، الذين تشكل السيارات بمختلف أنواعها وأشكالها أمراً أساسياً في حياتهم، أو أنها حياتهم كلها. وحتى يتعدى الأمر مجرد عشق قيادة السيارات، ويصل إلى أن تكون قطعاً من أثاث منازلنا. إليكم تصميمات متنوعة من قطع الأثاث الداخلي تم تصميمها وصنعها من قطع السيارات، أو كانت مستوحات من هذه الماكينات الرائعة التي غيّرت حياتنا، وفقاً لموقع "سترايفمي".

طاولة بلياردو.. 

لماذ تقتني طاولة بلياردو عادية بتصميم قد يكون مملاً، عندما يكون بإمكانك امتلاك طاولة بلياردو بتصميم سيارة "فورد موستنج" الكلاسيكية. حيث يأتي هذا التصمم الغريب لطاولة البلياردو باستخدام الجزء السفلي من سيارة الموستينغ، وفوقعه يأتي جسم الطاولة مع كراتها الشهيرة. وإن أردت فبإمكانك أن تضع هيكل أي سيارة تريد بدلاً من الموستينغ.

كرسي سباق السيارات..

حتى وأنت جالس في مكانك تشاهد التلفاز أو تقرأ كتاباً أو تعبث بهاتفك الذكي، بإمكانك الشعور بالإثارة والحماسة، من خلال هذا الكرسي المصمم بشكل دائري جذاب وألوان مستوحاة من قسم "بي ام دبليو M" الرياضي، إضافة إلى أن هذا التصمم العصري... مريح للغاية.

طاولة مكتب.. لإنجاز أسرع

حتى لا تشعر بالملل وأنت تقوم بأعمالك اليومية على جهاز اللابتوب، أو الأعمال الإدارية الورقية، بإمكانك أن تحصل على هذا المكتب الذي يأتي على شكل هيكل سيارة "فيات أبارث". وإن كنت تعرف مهندس ديكور بارعاً، فمن الممكن أن تجعلها على هيئة بي أم دبليو أو مرسيدس أو فيراري أو لامبورغيني، أو ما تشاء من السيارات التي تحبها. 

سرير السيارة.. نتمنى لك أحلاماً سريعة

كل محب للسيارات يتمنى دون أدنى شك أن ينام في هذا السرير، فبالإضافة إلى كونه مريحاً للغاية، فإن تصميمه مستوحى من شكل السيارات. وبالإمكان تصميم طراز السيارة التي تريد قديمة كانت أم جديدة. 

أريكة الفولكس واغن الخنفساء..

من منّا لا يحب سيارات الفولكس واغن الخنفساء الشهيرة، بل الأشهر على الإطلاق في العالم، فتخيل أن يكون في غرفتك أو في غرفة المعيشة أريكة على هيئة الخنفساء بأي لون تحب. بكل تأكيد سوف تكسر روتين الغرفة، وستكون القطعة الألطف والأكثر تميزاً فيها.

مكتبة عصرية لعُشاق السيارات..

في البداية، قد تعتقد أنها صورة من السماء لسيارة بفتحة بالسقف. ولكن عندما نتأمل بها جيداً سوف نكتشف أنها سيارة تحولت إلى مكتبة عصرية معلقة على الجدار. بالإمكان وضع كُتبنا وبعض التُحف على رفوفها.. فكرة مُبدعة للغاية. 

الميني كوبر عندما تتحول إلى.. ثلاجة

لسيارات الميني كوبر البريطانية الشهيرة، مكانة خاصة في قلوب عشاق السيارات، لذلك قام بعض المصممين بابتكار تصميم جديد لثلاجة بألوان وطابع الميني كوبر. لقد جمعوا أكبر شغفين لدى الإنسان بتصميم واحد.. السيارات والأكل.