«كارما» للسيارات تشارك في معرض لوس أنجلوس بطرازين جديدين

ريفيرو جي تي إس
كارما إس سي 2 تفتح أبوابها للأعلى
كارما إس سي 2 مميزة
يتمتع طراز ريفيرو بمحرك رياضي فائق القدرات

يحتوي معرض لوس أنجلوس الدولي للسيارات على مفاجآت مميزة؛ حيث تطلق شركات سيارات عالمية هامة أبرز طرازاتها الكهربائية والتقليدية، ومن أبرزها: سيارة «كارما» الكهربائية التي تطلق نموذجين جديدين من منصته الدولية.

فأعلنت ماركة كارما الأميركية المصنعة للسيارات الفاخرة، عن مشاركتها بمعرض لوس أنجلوس الدولي للسيارات بدورته الجديدة لعام 2019 الجاري، بطرحها طرازين جديدين من صنعها.

ونشر موقع «موتور وان» الأميركي المختص بأخبار السيارات، و«العين»، اللقطات الرسمية لموديلات كارما الجديدة، التي أعلنت عنها باسم طراز «كارما «SC2 الكهربائي الاختباري، وطراز

.«Revero GTS» وذكر الموقع أن ماركة سيارات كارما تتخذ من ولاية كاليفورنيا مقراً لها، وهي في الأصل واحدة من الشركات التابعة لمجموعة شركات سيارات Wanxiang Group الصينية.

وبدأ الموقع بالحديث عن طراز «كارما إس سي 2» الكهربائي الاختباري الجديد الذي يتمتع بتصميم رياضي مميز وأنيق، وأبواب تفتح للأعلى.

محرك الطراز الجديد من «كارما إس سي 2» بقوة 1100 حصان

ويعمل طراز «كارما إس سي2» الجديد بمحرك رياضي كهربائي خارق ينتج قوة 1100 حصان، وبإمكانه التسارع من صفر حتى سرعة 60 ميلاً في الساعة خلال 1.9 ثانية.

ويصل نطاق سير المحرك الكهربائي لطراز كارما الجديد «إس سي 2» حتى 350 ميلاً كحد أقصى لشحن البطاريات الكهربائية.

الطراز الثاني: «كارما ريفيرو جي تي إس» بمحرك رياضي وقدرات عالية

أما الطراز الثاني المشارك بمعرض لوس أنجلوس الدولي للسيارات فهو: كارما ريفيرو جي تي إس  Revero GTS الرياضي الذي يطرح بمحرك رياضي ذي قدرات رياضية فائقة.

بعزم وقوة 536 حصاناً

وينتج محرك طراز Revero GTS قوة 536 حصاناً، وبإمكانه التسارع من صفر حتى سرعة 60 ميلاً في الساعة خلال 3.9 ثانية، كما تصل سرعته القصوى لـ130 ميلاً في الساعة.

وتستمر فعاليات معرض لوس أنجلوس الدولي للسيارات بداية من 22 نوفمبر- تشرين الثاني حتى 1 ديسمبر-كانون الأول.