هذه أهم مواصفات «نيسان إكس تريل 2020» المميزة... تعرف عليها

نيسان إكس تريل 2020
الطراز الأكثر تحديثاً
بقوة 169حصانا
مقصورة واسعة تتسع لسبعة ركاب مع السائق
مواصفات متميزة جداً

تعد شركة «نيسان» من أهم وأبرز الشركات اليابانية الخبيرة بصناعة السيارات واحتياجات عملائها الخاصة، فلا تقدم لهم سوى مواصفات مميزة بكل جيل من سيارتها «نيسان إكس تريل».

ووصلت سيارة «نيسان إكس تريل 2020» المحدثة مؤخراً لدى وكالات بترومين، ومناهل العالمية في المملكة السعودية بعدة مميزات رائعة تجعلها واحدة من أفضل سيارات SUV رباعية الدفع العائلية والاقتصادية بفئتها؛ لذا نسلط اليوم الضوء على أهم مميزاتها، وفقا لموقع «المربع نت».

هيكلها الخارجي

تتمتع نيسان إكس تريل 2020 بمصابيح «ليد» فريدة مع أضواء نهارية ومصابيح ضباب بجانب الشبك الكبير، مع وجود خطوط جريئة توحي بالقوة وعجلات 19 إنشاً ودعم الفتح الأوتوماتيكي لباب حقيبة الأمتعة.

مقصورتها وأنظمتها المتطورة

تقدم المقصورة خيار الحصول على 7 مقاعد مع مساحة رحبة شاسعة تكفي مختلف أفراد العائلة، في حين تتضمن أبرز التقنيات نظام ترفيه معلوماتياً حديثاً عبر شاشة لمسية كبيرة تتصل بنظام صوتي فاخر ذي 6 سماعات، إضافة لوجود كاميرا رؤية محيطية، نظام تنبيه من الاصطدامات والبقعة العمياء عبر الرادار، و6 وسائد هوائية.

محركاتها وفئاتها وأسعارها

هذا وتتوفر نيسان إكس تريل 2020 بمحرك واحد لجميع فئاتها بحجم 4 سلندرات سعة 2.5 لتر يولد قوة 169 حصاناً و233 نيوتن.متر لعزم الدوران مع ناقل حركة أوتوماتيكي

CVT، ما يقدم صرفية ممتازة عند 16 كم-لتر، في حين تأتي مع 5 أو 7 مقاعد عبر 4 فئات لتكون أسعارها كما يلي: 

 - سياحي دفع أمامي بسعر 82.800 ريال.

 - الفئة الثانية دفع رباعي بسعر 86.715 ريالاً.

 - الفئة الثالثة دفع رباعي بسعر 88.180 ريالاً.

 - الفئة الفل الكاملة بسعر 115.480 ريالاً.