«سكودا» تسعد عشاقها بإطلاق سيارة عائلية أنيقة ومميزة

سكالا جديدة كلياً وفاخرة للعائلة
سكودا تسعد عشاقها بإطلاق سيارة عائلية أنيقة ومميزة
مقصورة أنيقة وواجهة قيادة متطورة
إحدى مقصورات سكودا سكالا

تحظى سيارات سكودا بشعبية هائلة في العالم؛ لأناقتها وأسعارها الاقتصادية المقبولة بفضل استعانتها بالتقنية الألمانية في تصميم وتصنيع سياراتها المتميزة.

وكشفت «سكودا» مؤخراً عن سيارة عائلية مميزة ستحل مركبات

RAPid الشهيرة في أسواق العالم.

«سكالا» بتصميم مميز وسقف بانورامي كبير

ومن أبرز ما يميز مركبة Scala الجديدة هيكل الهاتشباك الأنيق المزود بمصابيح مثلثية الشكل فيها شرائط إضاءة ليد، والسقف البانورامي الكبير الذي يمتد على طول السيارة؛ ليعطي الركاب شعوراً مميزاً أثناء السفر، والجنح الهوائي الصغير المثبت على مؤخرة السقف، حسب موقع «إزفيستيا» و«روسيا اليوم».

مقصورة رحبة لـ5 ركاب... وواجهة قيادة متطورة

أما قمرة المركبة، فقد أتت بمقاعد جلدية مريحة مخصصة لـ5 ركاب، وحصلت على مقود رياضي مميز، وواجهة قيادة متطورة مزودة بأحدث أنظمة المولتيميديا وشاشتين، واحدة بحجم 8 بوصات في منتصفها تعمل باللمس، وأخرى قبالة السائق مباشرة.

تقنيات سلامة عامة

وزودت هذه السيارة بـ9 وسائد حماية هوائية، وأنظمة كهربائية لتسخين الزجاج والمرايا والمقاعد للشتاء، ونظام كهربائي للتحكم بوضعية المقاعد، وحساسات مسافات أمامية وخلفية، ونظام يمنع انزلاقها على المنعطفات والمتحدرات والطرق الزلقة.

محركان

وستطرح سيارة «سكالا» من «سكودا» بنوعين من المحركات بعزم 115 و150 حصاناً، تعمل مع علب سرعة أوتوماتيكية بـ6 مراحل، وستعمل بعدة أنظمة قيادة، منها نظام قيادة رياضي وآخر اقتصادي.

سعرها مناسب

أما سعرها فسيبدأ من 16 ألف دولار.