تعذيب وقتل 4 سائقين أجرة على يد رئيس عصابة بالبرازيل

تعذيب وقتل 4 سائقين أجرة على يد رئيس عصابة بالبرازيل

للأسف تلجأ العصابات لأعمال خارجة عن القانون، وذلك لأخذ حقها بطريقة غير مشروعة، وهذا ما حصل مع والدة أحد رؤساء العصابات في البرازيل، فعندما شعرت هذه الأم بالمرض، قامت بطلب سيارة أوبر لكن السائق قام بإلغاء الرحلة، وحدث نفس الموقف عندما طلبت سيارة أخرى من أوبر، علاوة على سائقين آخرين من شركة مختلفة.

فكان ردة فعل رئيس العصابة بأن أمر بقتل الـ4 سائقين بعدما قاموا بإلغاء رحلة والدته المريضة، حيث احتجز الأربعة وقام بتعذيبهم بشدة ثم قتلهم بينما استطاع الخامس النفاذ بجلده وإبلاغ الشرطة وفقاً لصحيفة "الديلي ميل" ونقلاً عن موقع "صدى البلد".

وتتراوح أعمار السائقين بين 23 و 48 عاماً، منهم اثنان يعملان لدى أوبر والآخران لدى شركة "تطبيق سيارات الأجرة البرازيلية 99"، فلم تتركهم العصابة قبل تعذيبهم وقتلهم.

وقال «روي كوستا» حاكم ولاية باهيا: "أمر رئيس العصابة بقتل هؤلاء الأشخاص لأن والدته اتصلت بأوبر، ولكن لم تصل السيارة أبداً" حسبما ذكرت شبكة فوكس نيوز.

وقُتل شخصان مشتبه بهما في عمليات القتل في تبادل لإطلاق النار من قبل الشرطة في اليوم نفسه، وعُثر على زعيم العصابة الذي أمر بقتلهم بعد أن قُتل بالرصاص بعد يومين.