رولز رويس خاصة لتكريم طائر الصقر بربع مليون تطريزة يديوية

الرولز رويس المعدلة
من تصميم الرولز رويس
أحد المصممين خلال العمل على السيارة
مصصو السيارة درسوا حركات الصقر جيداً
تفاصيل الصقر بكل مكان
تكريم فاخر لصقر الشاهين
صقر الشاهين على سقف الرولز رويس

بالإضافة إلى أنها واحدة من أفخم أنواع السيارات في التاريخ، وأيضاً كونها تعتبر من أغلى السيارات العالمية بسبب فخامتها وجودتها، وليس بمقدور أي شخص امتلاكها، فهي إلى جانب كل ذلك، تمنح فرصة لمن يود اقتناءها، أن يطلب التعديلات والتصميمات التي يرغب بها، بالطبع في حال كان قادراً على دفع التكاليف الباهظة لذلك.. إنها الأيقونة البريطانية رولز رويس.

ومؤخراً، عُرضت سيارة رولز رويس جديدة، طلب أحد الأثرياء أن يتم تعديلها وتصميمها بناءً على رغبته، مليئة بتصميمات لطائر صقر الشاهين، الذي يعتبر أسرع طائر في العالم، وذلك لرغبة هذا الثري بتكريم الطائر الذي يحب. وما إن بدأ مصممو رولز رويس العمل عليها، حتى أضافوا لها قرابة ربع مليون نقش وتطريز يدوي في سقف طراز رايث، حيث تمكنوا من إنتاج تحفة فنية في نهاية الأمر، تجسد روح صقور الشاهين بشكل كبير.

ووفقاً لما ذكره موقع سترايف مي، فقد صرح جوش ليليس، وهو أحد الأشخاص الذين عملوا على تصميم الرولز رويس الفاخرة والمختلفة أن: "هذا التصميم تطلّب ساعات وساعات من مراقبة صقر الشاهين، لقد أردنا فهم عضلاته، حركته، ريشه، أردنا أن يبدو أسرع طائر في العالم تحفة فنية في سقف رولز رويس رايث متّسماً بالافتراس والجموح".