شرطة دبي تضم شاحنة تسلا سايبرتراك الخارقة إلى أسطولها في الـ2020

تسلا سايبرتراك تحمل شعار شرطة دبي
تسلا سايبرتراك من الداخل
شاحنة تسلا سايبرتراك
ما نشرته شرطة دبي على حسابها بتويتر

لا تزال شاحنة تسلا سايبرتراك تجذب انتباه الجميع من كل بقاع العالم، وبعد أن أعلنت الشرطة المكسيكية سابقاً عن نيتها ضم عدد من مركبات هذه الشاحنة الخارقة، ها هي شرطة دبي في الإمارات العربية المتحدة، تعلن عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر، أنها ستضم السايبرتراك إلى أسطولها، لتكمل عقداً من السيارات الخارقة التي تمتلكها.

ووفقاً لما ذكره موقع سترايف مي، فإن إدارة شرطة دبي قامت مؤخراً بالإعلان عبر تويتر، عن نيتها إضافة بيك أب تسلا سايبرتراك الكهربائية الجديدة كلياً إلى أسطولها خلال العام الجديد القادم بعد أيام 2020. ونشرت شرطة دبي صورة للشاحنة، وهي تحمل طلاءها وشعارها. وذلك على الرغم من أن شركة تسلا الأمريكية، كانت قد أشارت في وقت سابق إلى أن شاحنتها الجديدة المضادة للرصاص ستبدأ طرحها بالأسواق في عام 2021.

الإعلان الذي نشرته إدارة شرطة دبي، والذي جاء فيه "شرطة دبي - 2020 - Dubai Police #CyberTruck"، يُشير إلى أنها قد تكون قادرة على أن تستعرض البيك أب الجديدة بعام 2020، أي قبل عام كامل من إطلاقها رسمياً بالأسواق، وهو الأمر الذي اعتبره الكثيرون أنه مثير للاهتمام للغاية. حيث ستنضم الشاحنة الجديدة إلى أسطول من سيارات الشرطة من طرازات خارقة، مثل بوجاتي فيرون وبنتلي كونتيننتال GT، إلى جانب اثنين من سيارات بي إم دبليو i8 و3 سيارات بورشه باناميرا هايبرد، حيث تستخدم أغلب هذه السيارات بالمناطق السياحية في دبي.

ومن الجدير بالذكر، أن تسلا سايبرتراك تأتي مع هيكل خارجي مصنوع من نسخة مطورة من مادة الستانلس ستيل، وهي المادة المستخدمة في صواريخ شركة سبيس إكس، مع قدرة سحب تصل إلى 6350 كجم وأداء تسارع أفضل من بورشه 911.