دراسة جديدة: هذه هي أكثر علامة سيارات محبوبة في بريطانيا

من بين جميع شركات السيارات البريطانية
بنتلي الأكثر تفضيلاً عن البريطانيين
بنتلي
حازت بنت على لقب أكثر سيارة مفضلة في بريطانيا

عندما نتحدث عن السيارات الألمانية، نحن نتحدث عن الجودة والقوة الأبرز في العالم. أما الإيطالية، فسيارات السوبركار الأكثر شهرة على الإطلاق، اليابانية والكورية، نتحدث عن العملية والأسعار التي في متناول الأيدي. ولكن عندما نتحدث عن السيارات البريطانية، فنحن نتحدث عن كل ما سبق، وأضف إلى ذلك الفخامة الكبيرة والأصالة والحكاية التاريخية. ولكن، ما هي أكثر علامة سيارات محبوبة في بريطانيا.. دراسة جديدة أجابت عن هذا السؤال.

ووفقاً لما ذكره موقع سترايف مي، أن مجلة مانيجمنت توديه المتخصصة بعالم الأعمال، أجرت مؤخراً دراسة استطلاعية لمعرفة أيٍّ من علامات السيارات مفضلة ومحبوبة أكثر في بريطانيا، وشملت الدراسة أيضاً بحثاً عن الشركات ذات المنتجات الأعلى جودة. وكانت نتائج الدراسية الجديدة، قد أشارت إلى أن شركة بنتلي، هي التي فازت بجائزة العلامة الأكثر إثارة للإعجاب والأعلى جودة فيما تقدمه من منتجات. وهو ما يعكس صوراً إيجابية عن طرازات الشركة الفاخرة الأعلى مثل فلاينج سبير الجديدة كلياً ومولسان وكونتيننتال GT وبنتايجا.

وتابع الموقع، أن بنتلي تمكنت من نيل المركز 13 في الدراسة التي تضمنت 250 شركة بريطانية كبرى في 25 قطاعاً، حيث تمت الإجابة عن الاستطلاع من قبل أكبر الشركات العامة وأرباب العمل الرائدين الذين قيموا أقرانهم عبر 12 معياراً رئيسياً. وتعلقاً على هذه النتائج المذهلة، صرح أدريان هولمارك، مدير شركة بنتلي التنفيذي ورئيس مجلس إدارتها، بأن حصول الشركة على لقب العلامة الأكثر إثارة للإعجاب والأعلى جودة في المملكة المتحدة، أمر يشعره وكل العاملين في الشركة بالسعادة الكبيرة جراء ذلك، خصوصاً مع احتفال الشركة بمئويتها هذا العام.