بورشه وأديداس تطلقان حذاءً رياضياً بمواصفات سيارات السباق الخارقة

BOUNCE S4
اديداس من الكاربون فايبر
خذاء خارق من بورشه وأديداس
سيكون أخف حذاء رياضي في العالم
نظام التعليق في الحذاء

بورشه، عملاق المحركات الألمانية الفاخرة والخارقة، والتي يتمنى أي شخص بالعالم اقتناء إحدى سياراتها. أديداس، شركة الملابس والأحذية والمعدات الرياضية الألمانية، التي تعتبر من بين الأبرز والأهم والأكثر جودة في العالم، والتي هي الأخرى يتمنى الكثيرون اقتناء منتجاتها.. ولكن لحظة، تخيل لو تعاونت هاتين الشركتين معاً، كيف من الممكن أن يكون شكل هذا التعاون؟

مؤخراً، تم الإعلان عن شراكة بين بورشه وأديداس، للقيام بإنتاج حذاء رياضي خارق خاص ومختلف تماماً، والمفاجأة، أن هذا المنتج الجديد سوف يُستخدم فيه المواد المستعملة نفسها في سيارات السباق، بهدف توفير الصلابة والخفة في الوقت نفسه. بحيث سيتم إدخال مادة الكاربون فايبر بالحذاء، وهي، المادة نفسها المستعملة في سيارات سباق الحلبات، وذلك لجعله أكثر صلابة من الأحذية الرياضية الأخرى، وأكثر خفة بالوقت نفسه. حيث سيكون أخف بـ20% من باقي الأحذية الرياضية، ليكون فعلاً الحذاء الأخف في العالم.

ووفقاً لسترايف مي، فإن هذه المواد سوف تجعل من يرتدي حذاء بورشه/أديداس، والذي أطلق عليه اسم BOUNCE S4، يشعر وكأنه يقود سيارة سباق بمجرد المشي أو الركض فيه. والمثير بأمر هذا الحذاء أيضاً، أنه سوف يتمتع بنظام تعليق او ما يعرف بالسسبينشن سيستم Suspension System، وذلك من خلال إدخال رقاقة من الكاربون فايبر داخل الكعب، ولا حاجة للتفسير لأي شخص يعشق القيادة أن هذا النظام مسؤول بالدرجة الأولى عن ثبات السيارة وتوازنه، ما ترجمة ذلك في الحذاء؟ اركض بالسرعة التي تريد وتأكد من أن ثباتك لن يتأثر، تماما كما لو كنت تقود على الحلبات بسيارة مخصصة لذلك.