صدمة لعُشاق بوجاتي.. 2021 سيشهد انتهاء حقبة شيرون إلى الأبد

ستيفان وينكلمان
شيرون الأشهر من بوجاتي
صورة افتراضية لبوجاتي الأس يو في
عام 2021 انتهاء حقبة بوجاتي شيرون
وداعاً بوجاتي شيرون

منذ بدء إنتاج بوجاتي شيرون خلال العام 2016، نالت هذه السوبركار المميزة شهرة وانتشاراً واسعاً للغاية على مستوى العالم. حتى أصبحت وجه بوجاتي الأكثر قوة وجودة بالنسبة إلى الكثيرين. ولكن مجموعة فولكس فاجن الألمانية المنتجة لهذه السيارة الخارقة، صدمت جميع عُشاقها مؤخراً، عندما أعلنت أن الذكرى الخامسة لإنتاج بوجاتي شيرون في العام القادم 2021، ستكون نهاية حقبة هذه السيارة الخارقة، وأنه لن يتم إنتاجها بعد ذلك. 

ووفقاً لعدد من وسائل الإعلام، فإنه حتى حلول بداية العام الجديد 2021، من المفترض أن يتم إنتاج 500 نسخة فقط من البوجاتي شيرون، حيث تم إنتاج قرابة الـ100 سيارة منها حتى الآن. وبحسب تصريحات ستيفان وينكلمان، الرئيس التنفيذي للشركة، أن الإنتاجات الأخيرة من السيارة، لن تشمل الإصدارات الخاصة مثل ديفو وسينتوديتشي. 

هل هناك بديل لشيرون..؟

على الرغم من هذا القرار الصادم بالنسبة إلى الكثيرين، بإيقاف إنتاح طراز شيرون نهائياً مع حلول العام القادم، إلا أن بوجاتي حملت بعض المفاجآت لعشاق سياراتها، وعلى الرغم من أن ستيفان وينكلمان، لم يُصرح عن تفاصيل هذه المفاجآت المرتقبة، إلا أن وسائل إعلام عديدة ذكرت بأن بوجاتي تفكر منذ عدة سنوات في إطلاق منتج آخر سيكون بمثابة البديل لشيرون، لكنها لا تزال بحاجة إلى موافقة مجموعة فولكس فاجن. وتابعت وسائل الإعلام، أن البديل الجديد سيكون سيارة أس يو ڨي SUV كهربائية، تساعد الشركة على الدخول في حقبة جديدة، ولكن مشاركة المنصة ليست ضمن خططها.