العربية للسيارات تفوز بجائزة نيسان العالمية لخدمة ما بعد البيع

العربية للسيارات تفوز بجائزة نيسان العالمية لخدمة ما بعد البيع
العربية للسيارات تفوز بجائزة نيسان العالمية لخدمة ما بعد البيع

تفخر العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني، والوكيل الحصري لسيارات نيسان في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، بالإعلان عن حصول إدارة خدمة ما بعد البيع مؤخرًا بجائزة نيسان العالمية عن هذه الفئة من شركة "نيسان موتور" في اليابان.

وقال ميشال عياط، الرئيس التنفيذي للشركة العربية للسيارات: "يشرفنا الحصول على هذه الجائزة للمرة العشرين منذ إطلاقها في العام 1981، كما نرى في ذلك دلالة على تركيزنا المتواصل لإسعاد عملائنا وجودة خدماتنا، وتعدّ أيضًا شهادة أخرى على مساعينا المستمرة لتحقيق التميز في الخدمات التي نقدمها لهم بعد البيع ".

وتغطي معايير هذه الجائزة قطع الغيار والإكسسوارات ، إضافة إلى القدرة على الاحتفاظ بالعملاء، وتحليل القدرات الاستيعابية للورش، وطرق إدارة مخزون قطع الغيار، ومدى الامتثال بمعايير الشركة المصنعة، ومعدلات رضا العملاء إزاء الخدمات المقدمة إليهم. ويتم تقسيم جميع الموزعين وشركات المبيعات الوطنية إلى ثلاث مجموعات، وذلك حسب حجم العمل. وكانت العربية للسيارات قد فازت مؤخرًا بالجائزة الكبرى في فئة "شركة المبيعات الوطنية الكبيرة".

ويؤكد فوزها هذا العام بالجائزة على القدرات التي تتمتع بها الشركة للحفاظ على مكانة متقدمة في أدائها لخدمات ما بعد البيع، بين جميع وكلاء نيسان على المستوى العالمي.