إكتشف روائع العُلا مع فانتوم في المملكة العربية السعودية

 منذ اللحظة التي كشف فيها سير هنري رويس عن سيارة فانتوم عام 1925، ساهمت هذه السيارة الفارهة في نقل نخبة من أكثر رجال ونساء العالم قوةً ونفوذاً إلى عدد من اللحظات التاريخية الحاسمة. أما اليوم فتواصل فانتوم رحلتها إلى وجهة تاريخية تتجاوز حدود الخيال لخوض غمار العلا. 

فقد أقيمت جلسة تصوير مميّزة تمّ فيها التقاط أروع الصور الفوتوغرافية وتسجيل فيديو مذهل لسيارة رولز-رويس فانتوم المتوفّرة لدى شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، الوكيل المعتمد لرولز-رويس موتور كارز في المملكة، في أحد أعرق المواقع التاريخية بالمملكة العربية السعودية حيث تم تجسيد إرث الشركة وتاريخها العريق في قطاع السيارات الفارهة.

تستهلّ المدونة السعودية يارا النملة جولة على متن فانتوم لاختبار تجربة البساط السحري واستكشاف العلا، التي تعد واحدة من أهم المناطق في المملكة. فإذا بفانتوم تنطلق في جولة عبرها للتعرف على بعض من أروع المواقع التاريخية والثقافية في العالم على غرار مسرح مرايا والجرة وجبل أثلب وصخرة الوجه.

هنا تقف أكثر السيارات هدوءاً في العالم وعنوان الأناقة الراقية أمام مجموعة من المناظر التي تزخر بروائع الطبيعة الخلابة، لتقدّم نفسها كرفيق السفر المثالي من دون الانتقاص من جمال أكبر متحف حي في العالم. 

مع جناح فانتوم الذي يوفر ملاذاً رائعاً يمكن من خلاله السفر عبر الزمن وبطانة السقف الآسرة المرصّعة بالنجوم التي تضفي رونقاً خاصاً على الرحلة، كانت عظمة رولز-رويس المتمثلة بسيارة فانتوم شاهدةً على عظمة العلا وعبقها وسط جبالها الخلابة.