الراجحي يحقق المركز الثالث في رالي الاندلس الصحراوي

يزيد الراجحي
رالي الاندلس الصحراوي

 

حقق السائق السعودي يزيد الراجحي المركز الثالث في بطولة رالي الأندلس الصحراوي بنسخته الثانية خلف مقود سيارته تويوتا هايلكس. بفارق 2.32 دقيقة عن القطري ناصر العطية الذي فاز بالمركز الاول ومساعده الفرنسي ماتيو باوميل على متن سيارة تويوتا هايلوكس الجولة الأولى من سبع جولات من بطولة كأس العالم للراليات الصحراوية للمسافات الطويلة “الكروس كونتري” 2021.

مشاركة الراجحي 

ويشارك الراجحي في منافسات بطولة العالم للراليات الصحراوية للعام الثامن على التوالي، ويخوض منافسات النسخة الحالية على متن سيارة «تويوتا هايلوكس» الرباعية الدفع. وتعد مشاركة الراجحي في رالي الأندلس هي الأولى له بعد تعافيه من إصابته في حادث رالي باها الشرقية، ومنح الفريق الطبي ضوءًا أخضر للبطل السعودي من أجل العودة للسباقات بعد تماثله للشفاء التام.

كما حصل كارلوس ساينز على المركز الثاني على أرضه. وأظهر الإسباني خلف عجلة قيادة سيارة ميني جون كوبر وركس رالي ذات الدفع الرباعي، مرونة معتادة تحت الضغط، بينما كان يدفع العطية على طول الطريق.

الجولات القادمة 

جدير بالذكر أن السباق التالي هو رالي كازاخستان الذي يمتد من 7 إلى 13 يونيو.

ويذكر ان المسابقة تقام تحت إشراف الاتحاد الدولي للسيارات ويمثل رالي الأندلس الذي يتخذ من منتجع «هاسيندا إل روساليخو» مقرًا له أولى جولات برنامج سباقات الـ«كروس كانتري» من أصل سبع جولات تقام في ثلاث قارات مختلفة.الـFIA والمؤلف من 4 مراحل .