جيب رانجلر ويليز 2022 يكتسب حزمة اكستريم ريكون لقهر جميع التضاريس

جيب رانجلر ويليز 2022 يكتسب حزمة اكستريم ريكون لقهر جميع التضاريس:

قدمت جيب حزمة اكستريم ريكون في وقت سابق من هذا العام والآن وسعت الشركة من توفيرها في رانجلر ويليز المستوحاة من الطراز القديم . تم تجهيز هذا الجيب بهذه الحزمة التي تتميز بشبكة سوداء وشارات سوداء بالاضافة الى ملصق ويليز على غطاء المحرك ، ومع ذلك فهي أكثر شهرة لكونها مزودة بعجلات مقياس 17 بوصة قادرة على قفل الاطارات وملفوفة باطارات "غود ريتش" مقاس 35 بوصة لجميع التضاريس.

وسيجد المشترون أيضا مصدات مضبوطة خصيصا تنضم اليها بوابة متأرجحة معززة ومكابح أداء. بفضل هذه التحسينات تتمتع السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات بزاوية اقتراب تبلغ 47.4 درجة وزاوية مغادرة 40.4 درجة وزاوية كسر تبلغ 26.7 درجة.

تعمل السيارة على محرك (6 في) سعة 3.6 لتر مع نظام "اي توركيه" الهجين المعتدل. ينتج المحرك قوة 285 حصانا وعزم دوران يبلغ 353 نيوتن\متر وهي أكثر كفاءة في استهلاك الوقود ومرتبطة بمجموعة نقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات.

ومما هو جدير بالذكر بأن العملاء ينتظرون بفارغ الصبر الحصول على هذه السيارة الرائعة الا أن انتاج رانجلر ويليز 2022 مع حزمة اكستريم ريكون لن يبدأ قبل شهر ديسمبر القادم.

كما أن مايثير الانتباه بأن عملاء كثيرون في الشرق الأوسط وبخاصة دول مجلس التعاون الخليجي أظهروا رغبة كبيرة في شراء هذه السيارة التي تقهر جميع أنواع التضاريس