ميليتيم فيروكس تي سيارة بقوة الأداء الأمريكي والأناقة الايطالية

ميليتيم فيروكس تي سيارة بقوة الأداء الأمريكي والأناقة الايطالية:

توسعت مجموعة فيروكس مع طراز فاخر رباعي الدفع يجمع بين صفات سيارات الدفع الرباعي والشاحنات الصغيرة ممثلا في ميليتيم فيروكس تي. وتعد أقصى تطور للشاحنة كما انها تعيد ابتكار المفهوم الحالي لسيارات ال اس يو في وتحويلها الى اس يو تي وتعني شاحنة متعددة الاستخدامات .

فيروكس تي هي شاحنة بيك اب فاخرة تحتل موقعا في سوق الطرازات الفاخرة وهي ملائمة للاستخدام اليومي وكذلك للرحلات الاستكشافية على الطرقات الوعرة وتتميز بقدرتها التي لامثيل لها على مواجهة جميع التضاريس مع درجة عالية من الأداء والسلامة الشاملة وتعدد الاستخدامات بلا منازع.

تتمتع السيارة بمظهر عضلي مثير كما انها من حيث الأداء التقني تعد السيارة الخارقة بين فئات البيك اب. وهي كذلك سيارة تلفت الأنظار بشخصيتها وشكلها الحاسم ومقصورتها المرموقة المصنوعة يدويا. كما أحدثت التعديلات التي تم اجراؤها تحولا جذريا في سيارة أعاد تصميمها فريق ميليتيم.

زودت بمحرك (7 في) سعة 3.6 لتر بقوة 285 حصانا ينتج 353 نيوتن \ متر من عزم الدوران وناقل حركة أوتوماتيكي بثماني سرعات. وطور مهندسوا ومصمموا العلامة التجارية اداءها وأسلوبها مع الحفاظ على الشعور العائلي العام للمجموعة بمنح ميزات للتصميم مثل شبك ميليتيم الرمزي الأسود على شكل خلية نحل وأقواس العجلات العريضة من ألياف الكربون أو بلون الهيكل.

تتضمن السيارة المصابيح الأمامية والخلفية الجديدة وأضواء على حافة الأبواب من تقنية الليد المعروفة. ونظام تعليق ميليتيم الجديد تم تطويره خصيصا لهذا الطراز مع امكانية تعديله للتعامل مع أية تضاريس تواجهها.