شاهد.. سيارة "هوندا" الكهربائية الجديدة قريباً في الأسواق الأوروبية

تحفة هوندا الجديدة
سيارة هوندا الكهربائية الجديدة
أناقة وقوة وذكاء في الوقت نفسه
تقنيات حديثة للغاية في السيارة اليابانية
هذه السيارة الذكية قريباً في أسواق أوروبا

السيارات الكهربائية الجديدة، من الممكن اعتبارها بأنها أجزاء صغيرة من شكل مستقبلنا تطل علينا من حين لآخر، الذي يبدو بأنه ليس بعيداً على الإطلاق، تغير جذري وثوري في عالم هذه الصناعة، أحدثته هذه السيارات الجديدة، وكحال الكثير من شركات السيارات الشهيرة التي بدأت تصنع مستقبلها شيئاً فشيئاً، ها هي الصانعة اليابانية "هوندا"، تحذوا حذو الجميع، وذلك بعد أن أعلنت مؤخراً عن أنها اقتربت من إطلاق سيارتها الكهربائية المميزة الجديدة في الأسواق الأوروبية.

 

 

ستأتي السيارة الجديدة بهيكل أنيق وصغير بطول لا يتجاوز الـ 3.5 متر، كما أن السقف مصنوع من الزجاج، لإعطاء الركاب شعوراً مميزاً بالراحة. والمثير بأمر هذه السيارة الجديدة التي أطلق عليها "هوندا أوربين إيه في  "Honda Urban EV، يخلو هيكلها من قبضات الأبواب، والتي استبدلت بحساسات تعمل معتمدة على بصمات الأصابع، وكذلك المرايا، والتي استبدلتها الصانعة اليابانية بكاميرات جانبية، وكاميرات على الواجهتين الأمامية والخلفية.

 

 

بالإضافة إلى كل ما سبق، فقد زودت "هوندا" الشركة اليابانية العملاقة، هذه المركبة أيضاً بمحركات كهربائية "صامتة"، وبطاريات تكفيها لقطع مسافة 250 كلم بالشحنة الواحدة، يمكن شحن 80% من سعتها تقريبا في غضون 40 دقيقة فقط.