«تايتان»...شاحنة جديدة من «نيسان» بأنظمة تشغيل متطورة

متوفرة ب4 ألوان مميزة
شاحنة نيسان تايتان بالأحمر ستتوفر في 2020
بقوة 400 حصان
أكثر شاحنات نيسان تطورا وجمالا
ناقل سرعة أوتوماتيكي بسبع سرعات

«نيسان» ما زالت في عام 2019 مستمرة بتقديم طرازات مميزة من سياراتها، وبعد وعد «تيسلا» بإطلاق شاحنة كهربائية مميزة تنافس شاحنات البنزين، سارعت الشركات ومن بينها نيسان إلى إطلاق شاحنات جديدة بتقنيات أكثر جمالاً وتطوراً.

«تايتان» شاحنة نيسان الأكثر تطوراً

بعد طول انتظار ولقطات تشويقية، أزاحت شركة نيسان الستار عن النسخة الجديدة المرتقبة من شاحنتها المميزة «تايتان» المخصصة للطرح لعام 2020.

ونقل موقع «موتور وان» المختص بأخبار السيارات، و«العين»، اللقطات الرسمية الأولى لشاحنة تايتان 2020. وقد ظهرت في جلسة تصوير بأكثر من لون.

وأوضح الموقع أن نيسان سبق أن كشفت عن الشاحنة للمرة الأولى ضمن فعاليات معرض تكساس المحلي للسيارات بعيداً عن عدسات المصورين.

4 ألوان

وذكر «موتور وان» أن نسخة 2020 الجديدة من شاحنة «تايتان» ستتوفر بالأسواق بأربعة ألوان هي: لون Baja Storm ولون Red Alert ولون Super Black ولون .Cardinal Red Metallic

مواصفاتها المميزة المتطورة

وستتوفر الشاحنة بإطارات ضخمة يصل قياسها لـ20 بوصة، ومن الداخل أضيف لها نظام توصيل إنترنت «واي فاي» متطور قادر على توصيل الإنترنت لسبعة أجهزة أخرى من هواتف محمولة وأجهزة تابلت لوحية وحواسيب محمولة، ذلك بالإضافة لتدعيم الشاحنة بأنظمة التشغيل المتطورة

Android Auto و .Apple CarPlay

وعن قدرات المحرك، ذكر «موتور وان» أن الشاحنة الجديدة، ستعمل بمحرك من فئة

V8 سعة 5.6 لتر ينتج قوة 400 حصان، مع ناقل سرعة أوتوماتيكي مزود بسبع سرعات.

وتطرح الشاحنة للبيع بالأسواق مع بداية 2020 القادم داخل الولايات المتحدة.