مصممة المجوهرات خلود عرب ورحلة نجاح مع لكزس LC500

قدمت مصممة المجوهرات، خلود عرب، رحلة نجاح مميزة مع سيارة لكزسLC 500  من خلال تجاربها الإبداعية في المجوهرات، وعبرت عن أن الحياة محطات وبين كل محطة موقف، تصدر أجمل القصص ونسافر بجمال مواقفنا ونجاحتنا.

 

وتعتبر أولى محطات لكزس في عام 1989 لإثارة روح السائقين مع الرغبة في الوصول إلى العالمية سيارات أكثر ذكاءً وتقدماً بالإضافة إلى تجربة قيادة غير مسبوقة، وذلك من خلال تطويرها لطرازات امتازت بحضورها المميز وأدائها العالي، وخاصة خلال السنوات القليلة الماضية، وها هي اليوم تبداْ فصلاً جديداً من النجاح مع إطلاقها لسيارتها الكوبيه الفاخرة  LC 500 الرائدة وعالية الأداء، والتي تجمع بين كل من التصميم الأنيق والأداء المتألق والحرفية العالية، موفرة أقصى درجات الراحة حتى أثناء الإنطلاق لمسافات طويلة، لتنضم بذلك إلى نخبة السيارات الكوبيه العالمية.

لكزس LC500

يُعد طراز LC500 الجديدة مثالًا مذهلاً على التصميم المعاصر، حيث تتميز بشبكها المغزلي الفريد وخطوط تصميمها الديناميكية، لتقدم التعبير الحماسي الخاص بالتوجه التصميمي للعلامة التجارية. ويمتاز الشبك الأمامي، الذي يمتد بعرض مقدمة السيارة بنسيج شبكي يترك تأثيراً بصرياً فريداً. كما أن المصابيح النهارية المنفصلة، التي تأتي على شكل حرف "L" وتقع أسفل المصابيح المدمجة الجديدة بتقنية الكشاف الضوئي (LED)، تمنح الإضاءة الأمامية للكزس LC بصمة مميزة خاصة. ويضفي دمج الألواح الزجاجية العريضة والأعمدة الخلفية باللون الأسود تأثير السقف العائم وألواح مطلية بالكروم على طول الحواف، والتي تحاكي خطوط السيف الياباني التقليدي.

تعد لكزس LC500 الداخلية مكانًا متميزًا، حيث تتمتع بمركز قيادة رائع ومواد ذات جودة عالية وحرفية جميلة ومقاعد أمامية جلد Semi-Aniline Leatherممتازة وكثير من التكنولوجيا والحماية والأمن.

القلب النابض

جهزت لكزس LC 500 محركاً بثمان أسطوانات (V8) عالي الأداء سعة 5 لترات يعمل بنظام السحب الطبيعي، ويُصدر لدى تشغيله هديراً قوياً عبر عادم حيوي نشط يخاطب عشاق القيادة والأداء الرياضي الخالص. وتتسارع السيارة من صفر إلى 100 كلم في الساعة خلال أقل من 4.7 ثانية. ويمتاز المحرك ذو الأداء المتقن بتجميعه من مواد خفيفة الوزن، وذلك باستخدام قضبان ربط خفيفة الوزن، إلى جانب مآخذ التيتانيوم وصمامات العادم، ليصل الحد الأقصى لعدد دورات المحرك إلى 7,300 دورة في الدقيقة. كما أن رؤوس الأسطوانات ذات الـ 32 صماماً، والمجهزة بتقنية توقيت الصمامات المتغير الذكي العريض (VVT-iW)، تحقق الاستفادة القصوى من الاحتكاك الداخلي المنخفض للمحرك وميزات نظام عمل الصمامات النشط.