هامر EV الكهربائية بهذا الشكل الأكثر حدة2022

هامر EV الكهربائية بهذا الشكل الأكثر حدة2022

أصدرت صفحة Instagram Design الخاصة بجنرال موتورز عرضًا لاشكال لسيارة GMC Hummer EV الجديدة، وتقدم الصورة لمحة مثيرة للاهتمام عن الخطط المبكرة لشركة صناعة السيارات للسيارة الكهربائية على الطرق الوعرة التي طال انتظارها.

اما عن التجاعيد على الرسم أكثر وضوحا من تلك الموجودة في هامر EV الفعلية، مما يجعل هذا التصميم الرفارف جزءًا أكثر أهمية من التصميم في العرض.

والذيل مختلف تمامًا يحتوي الرسم على ستة أضواء حمراء صغيرة في صفين، ويتم إضاءة ملصق هامر أيضًا، واختفى كل من هذين العنصرين من إصدار الإنتاج.

*الجنوط والاسقف

ويبدو أن الشكل في هذا المخطط يركز على القدرة على القيادة على الطرق الوعرة، والأجزاء المتدلية قصيرة جدًا ، وهناك مساحة كبيرة بين العجلات والرفارف، ويبدو أن الإعداد سيكون رائعًا بالنسبة لزوايا الاقتراب والمغادرة.

وسيطرح جنرال موتورز GMC Hummer EV Edition 1 للبيع هذا الخريف، وجميعهم مجهزون بشكل متماثل بهيكل أبيض و Lunar Horizon من الداخل، وتحصل على سقف إنفينيتي مع ألواح شفافة قابلة للإزالة ، ووضع أداء واتس تو فريدوم ، وحزمة إكستريم للطرق الوعرة ، ومخمدات تكيفية ، وتوجيه رباعي العجلات مع CrabWalk.

وسيكون نظام مساعدة القيادة المتطور Super Cruise قياسيًا في Hummer EV Edition 1، ووتعني الترقية التي تم الإعلان عنها مؤخرًا أن النظام يمكن أن يعمل أثناء السحب أو إجراء تغييرات تلقائية للمسار ، على الرغم من عدم كليهما في وقت واحد.