"تيسلا" توفر الشحن المجاني مدى الحياة: لزبائنها الجدد فقط..لماذا؟

تيسلا توفر الشحن المجاني السريع مدى الحياة للزبائن الجدد فقط
العرض المغري جاء بعد رفع أسعار سيارات تيسلا

"الشحن السريع"، أو الشحن في حالات الطوارئ عقبة تحول دون إقدام البعض على اقتناء وشراء السيارات الكهربائية حيث لا يكفي الشحن المنزلي في بعض الأحيان لمشاوير العمل والمشاوير الخاصة في اليوم الواحد، وتقديم شركة سيارات ميزة الشحن المجاني، ميزة ولا في الأحلام أو الخيال لأصدقاء البيئة من مالكي السيارات الكهربائية، وتقديم مثل هذه الميزة لا تقدمها لغاية الآن آي شركة ماعدا شركة "تيسلا" الأمريكية، التي بدأت تقدمها لزبائنها الجدد فقط، مما أثار استياء زبائنها القدامى.

تيسلا توفر الشحن السريع لزبائنها الجدد..لماذا؟

أعلنت شركة «تيسلا» أنها سوف توفر الشحن الكهربائي السريع بلا حدود ومجاناً لزبائنها الجدد، الذين يشترون سيارات من طرازي «موديل إس» و«موديل إكس». ويتفوق هذا العرض على ما يحصل عليه الزبائن الحاليون، الذين تسقط مجانية شحن سياراتهم مع بيع السيارة أو تحويل ملكيتها.

رفعت الشركة أسعار سياراتها تيسلا..والشحن المجاني لترويجها

ولم تشمل الشركة زبائنها القدامى بهذا العرض، وقالت إن من اشترى سيارة من هذين الطرازين في الأسبوع الأخير يمكنه أن يعيدها ويسترد ما دفعه بالكامل، وأن يشتري سيارة جديدة، ليحصل على عرض الشحن المجاني المضمون مدى الحياة. ويأتي هذا العرض بعد أن رفعت الشركة أسعار سياراتها.

العرض يثير غضب الزبائن القدامى

وأثارت عروض الشركة الجديدة غضب الزبائن القدامى، الذين وجدوا أن قيمة سياراتهم المستعملة تتهاوى بسبب عدم استمرار ميزة الشحن المجاني. وعبر زبائن الشركة عن غضبهم واستيائهم من المعاملة المفضلة للزبائن الجدد، عبر وسائط التواصل الاجتماعي. وبررت الشركة قراراتها بأنها تقوم بعملية إعادة هيكلة لأسعارها وحوافزها.